تستمع الآن

رسالة حب بالدم” ومطاردة من روسية.. معجبون تحولوا إلى مهوسين بنجوم بوليوود

السبت - ١٣ أكتوبر ٢٠١٨

من المعروف أن كل نجم له العديد من المعجبين، ولكن يوجد فئة من هؤلاء يصل حبهم للنجم إلى درجة الجنون، حيث يبدأ الأمر بإرسال رسائل لطيفة أو هدايا من هذا العاشق المجنون إلى النجم.

ورصدت نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم، أبرز نجوم بوليوود الذين لهم معجبين تحولوا إلى موهوسين بهم.

تايجر شروف

بسبب غرامهما بالممثل الشاب تايجر شروف ورغبتهما في مشاهدة فيلمه الأخير ومقابلته، هربت فتاتان في سن المراهقة من قريتهما في جنوب الهند، للقائه، لكن الشرطة قطعت حلمهما القصير وألقت القبض عليهما.

ووفقا للشرطة، بعدما شاهدت الفتاتين، رافينا (14) وبريتي (17)، الفيديو الترويجي لفيلم“Baaghi، بطولة النجم الشاب شروف، قررتا فجأة الهرب من قريتهما إلى مومباي لمقابلته.

وغادرت المراهقتين المنزل بحجة الذهاب إلى الحمام وقامتا بسرقة مبلغ 2000 روبية، وذهبتا إلى محطة السكة الحديد. وبدأت عملية بحث واسعة النطاق من قبل الشرطة وحوالي 6 صباحا عثر عليهما بينما كانا في طريقهما إلى محطة السكك الحديدية المحلية.

عندما سُئل لماذا هربتما، ردا أنهما أرادا مقابلة معبودهما. كما أبلغوا الشرطة بأنهما ليس لديهما خيار سوى الفرار، بعدما رفضا والديهما السماح لهما بمشاهدة نجمهما المفضل.

شاروخان

قام فيشال سينج، وهو رجل أعمال هندي، بلصق صور للمثل الهندي شاروخان في كل ركن من منزله وقضى فترة شهر العسل أمام منزل نجمه المحبوب بمدينة مومباي ليحظى برؤيته.

وقال سينج، وهو من مدينة لوكناو: “سأفعل أي شيء لجعل شاروخان سعيدا”، وأصبح منزل سينج بمثابة متحف للممثل الشهير؛ فهناك صورا لخان على السقف وعلى جهاز التلفزيون وحتى الوسائد بل أن سينج غير اسمه فأصبح فيشال روخان.

وأضاف: “لا يمكن لأحد أن يكون مثل شاروخان لكنني أردت أن أحمل اسمه، وأسميت طفلي سيمران واريان”. واريان هو اسم ابن خان وسيمران هو اسم بطلة أحد أشهر أفلام النجم الهندي.

كارينا كابور

النجمة الشهيرة بملكة بوليوود قام معجب بها بإرسال الكثير من الهدايا باهظة الثمن لها على مدار أكثر من شهر منذ فترة كبيرة.

هريثيك روشان

تعرض الممثل الشهير بـ”الإمبراطور” إلى العديد من المطاردات من معجبة روسية، حيث حولت أكثر من مرة أن تقوم باقتحام مكتبه النجم عندما كان متواجد فيه، ولكن تعرضت المعجبة إلى الكثير من المضايقات العنيفة بسبب منعها من دخول المكتب، فأضطر هريثيك في النهاية إلى استدعاء الشرطة، وقامت معجبة أخرى برسم وشم على يديها يخص الفنان الشهير كما كانت تفعل زوجته السابقة سوسان روشان.

بريانكا شوبرا

في عام 2014 تم القبض على رجل يحمل حقيبة بالقرب من منزل النجمة بريانكا شوبرا، في مدينة مومباي، حيث سعى هذا المعجب في تسليم هذه الحقيبة أكثر من مرة للنجمة والتي تحتوي على الكثير من الحلويات والزهور الجميلة.

سلمان خان

دخل أحد المعجبين بنجم بوليوود سلمان خان في إضراب عن الطعام أمام قصر الفنان الشهير وعلق لافتة كتب عليها أنه لن يأكل أو يشرب أي شيء حتى يلتقط صورة مع نجمه المفضل.

إيشواريا راي

في عام 2014 تصدرت النجمة إيشواريا راي عناوين الصحف عقب إعلان الشاب السريلانكي الأصل نيروشان ديفابرايا أنه كان على علاقة غرامية بها قبل زواجها.

وبحسب العاشق السريلانكي فإن زواج النجمة الهندية من زوجها أبهيشيك باتشان قد تسبب له في نوبات من الجنون والانهيار العقلي.

ويشاع أيضا أن الشاب المتيم بملكة جمال العالم السابقة، قد ناقش القضية مع ابن أخيه روشان أجيت، وطالبه بـ1.7 مليون روبية منه لتوكيل محام، من أجل مقاضاة أيشواريا وزوجها علي ما تسببا له من إيذاء، لكنه أدرك فيما بعد أن ابن أخيه قد خدعه.

 

أديتيا روي كابور

في عام 2014، تلقى الممثل الهندي أديتيا روي كابور رسالة خطية من نوع خاص، أرسلتها له إحدى معجباته على منزله، في الوقت الذي كان يقوم فيه بتصوير عمل فني في مدينة كشمير.

وعلم كابور من فريقه أن فتاة مهووسة به من جمهوره، قد أرسلت له رسالة مكتوبة بدمها، أعربت فيها عن رغبتها في الزواج منه.

كانجانا رانوت

اضطرت النجمة الشابة بتقديم طلب المساعدة والحماية من الشرطة بسبب قيام أحد المعجبين المجانين بمطاردتها لمدة فترة طويلة عندما تذهب إلى مكان، حيث وصل الأمر إلى أن هذا المعجب الذي كان يحمل الكثير من الهدايا والكتب ورسائل الحب للنجمة كان يطاردها داخل صالة الألعاب الرياضة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك