تستمع الآن

ديبيكا بادكون ورانفير سينج يعلنان أخيرا موعد زفافهما

الخميس - ٢٥ أكتوبر ٢٠١٨

أعلن الثنائي الهندي الشهير النجمة الحسناء ​ديبيكا بادكون​ و​حبيبها النجم الشهير رانفير سينج​ على خطوة تتويج علاقتهما العاطفية التي يخوضونها من سنوات بالزواج، والانتقال إلى خطوة جديدة في علاقتهما.

وأعلن الثنائي خبر زواجهما إلى الجمهور بطريقة مميزة، فقد نشر كل منهما عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من دعوة حفل زفافهما التي كتب عليها: “بعد مباركة أسرتنا، يسرنا مشاركتهم وإعلامكم أنه تم تحديد موعد زفافنا يومي 14 و15 نوفمبر المقبل، نشكركم على كل الحب الذي أعطيتونا إياه على مر السنين”، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

ومن المعروف أنه الثنائي كان قد أعلنا علاقتهما في الفترة الأخيرة بعد أن كانا يفضلان عدم الحديث عنها إلى الإعلام، وعدم الإفصاح عن أي تفاصيل تخص علاقتهما أمام الناس.

وقالت تقارير صحفية، إنّ الثنائي أكد ضرورة الحفاظ على السرية التامة في زفافهما، وعدم تسريب صور حفل الزفاف الخاص على الإطلاق، وسوف يطلب الزوجان من الضيوف عدم حمل هواتفهم إلى قاعة الزفاف.

ومن المتوقع ألا يكون هذا هو الزفاف الوحيد من المشاهير في شهر نوفمبر المقبل، حيث إنه من المنتظر أن يحدد كل من الثنائي الرومانسي بريانكا شوبرا ونيك جوناس، زفافهما في نوفمبر أيضًا، وذلك لأنها يتسوقان في الفترة الحالية من أجل مكان لإقامة الزفاف المنتظر.


الكلمات المتعلقة‎