تستمع الآن

تحويلات مرورية جديدة عقب غلق شارع رمسيس 4 أشهر.. تعرف عليها

الأحد - ٢١ أكتوبر ٢٠١٨

أعلنت الإدارة العامة للمرور، البدء في إغلاق شارع رمسيس وعمل تحويلات مرورية جديدة بعد قرار بغلق الشارع لمدة 4 أشهر، بالتزامن مع إنشاء مشروع امتداد محور المشير طنطاوي غربًا حتى كوبرى أكتوبر.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، فإن إنشاء امتداد محور المشير يؤدي إلى غلق شارع امتداد رمسيس من تقاطعه مع شارع إفريقيا حتى شارع الشركات.

وتكون التحويلات أمام القادم من كوبري اكتوبر ويرغب في استكمال السير إلى محور الشهيد وصولا للطريق الدائري، يتم تحويل حركة المرور يسارًا بشارع الخليفة القاهر، فيمينًا محور الشهيد واستكمالا وصولا للطريق الدائري “تحويل محور الشهيد، بالوصلة من تقاطعه مع شارع الشركات حتى شارع الخليفة القاهر إلى اتجاه واحد من الخليفة القاهر إلى شارع الشركات”.

كما تشمل التحويلات أمام القادم من محور الشهيد من الدائري ويرغب في استكمال السير إلى شارع الخليفة القاهر وصولا لكوبري أكتوبر، يسلك يمينًا شارع البترول فيسارًا شارع الخليفة القاهر، واستكمال السير بالخليفة القاهر فيمينا امتداد رمسيس وصلا لكوبري أكتوبر أو يسارًا محور الشهيد فالطريق الدائري، عكس اتجاه الحركة بشارع الشهيد بالوصلة من تقاطعه مع شارع الخليفة القاهر، وحتى تقاطعه مع شارع الترولي ليصبح اتجاه واحد للقادم من الخليفة القاهر تجاه مناطق المقطم والقاهرة الجديدة.

وبدأت التحويلات المروروية منذ الجمعة الماضية، حيث عينت إدارة المرورالخدمات اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية منعًا للتكدس وتيسير حركة المرور بالمنطقة.


الكلمات المتعلقة‎