تستمع الآن

بمناسبة مرور 20 عامًا على طرحه.. 8 معلومات لا تعرفها عن الفيلم الهندي الشهير “Kuch Kuch Hota Hai”

السبت - ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨

حرص عدد كبير من نجوم بوليوود على حضور احتفالية فيلم “Kuch Kuch Hota Hai” بمناسبة مرور 20 عامًا على طرحه عام 1998، بطولة النجم العالمي شاروخان الذي تواجد برفقه فريق عمل فيلمه منهم الممثلة الهندية كاجول، وراني موخرجي، وسناء سعيد.

ونشر العديد من المواقع الهندية الصور الخاصة بالاحتفال، والتي أظهرت نجمات الفيلم وهن يهنئن شاروخان، وسط تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حرصوا على تهنئة فريق عمل الفيلم، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

والفيلم تدور أحداثه في إطار من الدراما والموسيقي حول عدد من الشباب في مرحلة دراستهم الجامعية يعيشوا قصص رومانسية متشابكة، وفاز الفيلم بعدد من الجوائز منها جائزة أفضل ممثلة في دور مساعد راني موخرجي بحفل توزيع جوائز “زي سين” الهندية.

وعن أبرز المعلومات التي لا يعرفها عشاق الفيلم:

1-وفقاً لموقع “IMDB” العالمي لتقييمات الأفلام، حاز الفيلم على تقييم 7.7/10، كما حصل على المركز الـ”149″ بقائمة أفضل 250 فيلم هندي.

2- كان سن راني موخرجي في هذا الفيلم 19 عاما فقط.

3-استخدم شاروخان وكاجول نطاطات لكي يستطيعوا وضع الكرة في السلة.

4-أول مرة شاهد شاروخان نهاية الفيلم لم تعجبه لأن بها الكثير من البكاء.

5-تعرضت كاجول لحادثة أثناء قيادتها لإحدى الدراجات بالفيلم وسقطت على وجهها وأصيبت برقبتها، وفقدت بسبب هذه الحادثة ذاكرتها بشكل مؤقت والشخص الوحيد الذي استطاع أن يعيد لها الذاكرة هو أجاي ديفجان، وشاروخان أقنع كاجول بعد فقدانها للذاكرة أنها ممثلة مبتدئة.

6-شاروخان كان منزعجا من ملابس الجزء الأول من الفيلم لأنها كانت ضيقة جدا عليه.

7-مخرج الفيلم كاران جوهر، قال في حوار سابق له إن شاروخان كان صاحب بدء تصوير الفيلم عبر الأغنية الشهيرة بالفيلم لاكتساب المزيد من الثقة والاعتياد على طريقة سير العمل قبل متابعة تصوير المشاهدية الرئيسية.

8- كان هناك أحد الأطفال في الفيلم صامتا، ولكنه يظهر مع نهايته وهو يتحدث.. كان هذا دوبلاج لصوت طفل آخر.

https://www.instagram.com/p/BpCFbbCHVK6/?taken-by=perfectkajol

https://www.instagram.com/p/Bo_9m0iHyeW/?taken-by=perfectkajol


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك