تستمع الآن

بعد صورته البائسة في عيد ميلاده.. طفل أمريكي ينال تعاطف وتهاني الملايين

الأحد - ٢٨ أكتوبر ٢٠١٨

كاد حفل عيد الميلاد الـ6 لصبي أمريكي، أن يتحول إلى خيبة أمل كبيرة، بعد تخلف جميع أصدقائه عن حضوره، إلا أنه انقلب فجأة إلى حدث ضخم على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد نشر صوره وحيدًا في المطعم على الإنترنت.

وأوضحت سيل مازيني، والدة الطفل تيدي، أنها دعت 32 شخصًا للحضور إلى مطعم “بيتر بايبر” للبيتزا، ومشاركة ابنها الاحتفال بعيد ميلاده، إلا أن بعضهم اعتذر، في حين تخلف الباقون عن الموعد ببساطة، ومن دون أي تبرير، وفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الأحد، عبر برنامج “معاك في السكة”، على نجوم إف إم.

ونشرت مازيني صور ابنها وحيدًا في عيد ميلاده على الإنترنت، إلا أنها لم تتوقع أن يصبح عنوانًا عريضًا في العديد من الصحف والمواقع، أو أن يتفاعل الناس معه بالحميمية والتعاطف الكبير الذي أظهروه.

وأرسل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي رسائل دعم لتيدي وهنأوه بعيد ميلاده، في حين أعرب كثيرون عن رغبتهم بإرسال بطاقات تحمل تمنيات طيبة للطفل، إلى صندوق عائلته البريدي، ما جعل الأسرة تمضي ليلة الاثنين كاملة بقراءة الرسائل.

وبعدما انتشرت صورة تيدي الحزينة بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، أكدت والدة الطفل أنها نادمة أشد الندم على نشرها الصورة، وتعريض ابنها لهذه الشهرة “غير المرغوبة” بهذا العمر الصغير.

وأضافت أنها شعرت بالصدمة لما حدث بعدما تغيب الجميع، مشيرة في الوقت نفسه إلا أنه لم يكن أمامها مفر من دفع فاتورة عيد الميلاد الذي لم يحضره أحد.

وشارك العديد من فرق كرة القدم في بث البهجة في قلب تيدي بمناسبة عيد ميلاده، حيث دعاه فريق Phoenix Suns لحضور مباراته، وورد في تغريدة نشرت على صفحته الرسمية على “تويتر”: “ما رأيك يا تيدي لو تحتفل بعيد ميلادك مع الآلاف في الملعب، سنقدم لك تذكرة مجانية لمباراة يوم الأربعاء”.

ودعا فريق Phoenix Rising تيدي أيضًا، لحضور مباراته يوم الجمعة، وأكد متحدث باسم الفريق أن المشجعين يتوقون لفعل أي شيء يسعد الطفل، وينوي بعضهم شراء قميص رياضي مخصص له.

كما أرسل منتج الأغاني الشهير “دي جي خالد” تمنياته للطفل الصغير بعيد ميلاد سعيد على موقع إنستغرام، حيث كتب في منشور: “كل عام وأنت بخير أيها الملك تيدي”.

https://www.instagram.com/p/BpXpZ6zly8s/?utm_source=ig_embed


الكلمات المتعلقة‎