تستمع الآن

بعد محمد رشاد ومي حلمي.. فنانات ألغي زفافهن قبل إقامته

الثلاثاء - ٢٣ أكتوبر ٢٠١٨

لا تعتبر واقعة إلغاء حفل زفاف الفنان محمد رشاد على الإعلامية مي حلمي، قبل انعقاده بساعات قليلة هي الواقعة الأولى داخل عالم الفن، بل سبقهما واقعات أخرى مشابهة لظروف قد تطابق أو تخالف ما حدث في تلك الليلة.

كان عدد كبير من معجبي الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، قد فوجئوا بإلغاء حفل زفافهما قبل انعقاده بدقائق، حتى بعد إقامة جلسة تصوير لمي بفستان الزفاف.

وقبل الفرح بدقائق، وقع الأمر بمثابة الصدمة على المدعوين بإلغاء حفل الزفاف وسط حيرة من جميع الحاضرين، حيث تساءل البعض عن السبب وراء ذلك؟، خاصة أن مي التقط الصور الخاصة بالزفاف بالفستان قبل أن تختفي عن الأنظار، وفقا لما قالته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”.

وسيطر الغموض الشديد على إلغاء حفل الزفاف وتكاثرت الأقاويل بسبب هذه الأمر، حيث أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن الحفل ألغي نتيجة خلاف شديد وقع بين العائلتين بسبب عبارات قاسية وجهتها مي إلى أهل رشاد، بينما الرسالة التي وصلت على هواتف المدعوين هو وجود حالة وفاة لدى عائلة رشاد.

واكتفى رشاد ومي بالصمت تجاه الأقاويل المتناثرة في وسائل الإعلام، حيث نقلت مصادر إخبارية بأن “حلمي” نقلت إلى أحد المستشفيات بسبب إصابتها باشتباه في جلطة، لكن رشاد نشر بيانًا منذ قليل عبر صفحته على “انستجرام”، وضح فيه الحقيقة وهاجم الإعلامية ريهام سعيد.

وقال رشاد في بيانه: “أولا أنا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شيء ومسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر إنسانة بيحبها أو بينا شيء محترم، ولكن يمكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائن ماكان والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولا وأخيرًا قدر الله وماشاء فعل، إن لم يشأ وإن شاء قد كان”.

مي حلمي بفستان الزفاف قبل إلغاء الفرح

وأضاف رشاد: “المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة فالمخ موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتم بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، ومكنش ولله الحمد عندها جلطة فالمخ بعد الشر عنها وعن أي شخص، معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة”.

وأكمل: ” الأهم مي بالنسبالي أكبر من كل الكلام اللي بيتقال وهيتقال لأن بينا عشرة وسنين شوفنا فيها حلو ووحش، ولو حضرتك كلمة الكرامة لا تعنيلك شيء فإنا كرامتي وكرامة أهلي تعنيلي جدًا، وتهمني بعيدًا عن كل المهاترات اللي تم نشرها خلال الأيام الماضية، وأنا احتراما لأيام ومشاعر بينا محبتش أتكلم ولا هتكلم لإن مي سواء كانت شريكتي فالحياة أو لا بنصيب وقدر الله تعنيلي كتير جدًا”.

كما علقت مي حلمي على الواقعة، قائلة: “أنا مجاليش جلطة الحمد لله، ولا الكلام ده، مجرد ضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية بقالي كام يوم.. أكيد بسبب اللي حصل وده وارد بين أي طرفين، ومشاكل حياتنا الشخصية تخصنا لوحدنا”.

وتابعت: “إحنا قادرين نحلها بكافة الطرق لأنها حياتنا إحنا، وكشخصيات عامة محدش له يدخل ويتكلم ويحلل ويقول ضريبة الشهرة (لأ) حياتنا الخاصة مش للشهرة”.

ناهد السباعي

لم تكن واقعة رشاد ومي كما ذكرنا في السابق، هي الأولى بل سبقها بأشهر واقعة مماثلة للفنانة ناهد السباعي ورجل الأعمال محمد عبد ربه، حيث ألغي حفل زفافهما الذي كان مقررًا عقده في منطقة العين السخنة، قبل أن يبدأ بساعات قليلة دون معرفة الأسباب.

التطور المفاجئ الذي حدث مع ناهد، أثار الكثير من اللغط حول السبب وراء إلغاء حفل الزفاف، خاصة أنها عقدت قرانها على عبد ربه قبل الزفاف بأيام قليلة في مسجد محمد علي في القلعة، بحضور أسري وبعيدًا عن حضور أهل الفن.

وتداولت تقارير صحفية، عن السبب وراء إلغاء حفل الزفاف الذي كان مقررا له الجمعة الماضية، حيث أشارت إلى أن السبب يعود إلى خلاف بين ناهد وزوجها.

وكشفت عدد من التقارير الصحفية عن مصادر لها علاقة بناهد، أن الأزمة جاءت بعد مشادة حصلت بين الطرفين، حيث غادرت ناهد العين السخنة وعادت إلى القاهرة.

وأضافت المصادر أن أصدقاء العريس محمد عبد ربه أقنعوه بالمكوث في العين السخنة حتى تهدأ الأوضاع مع عروسه ناهد السباعي.

وفي صباح يوم الزفاف، توجه عبد ربه إلى القاهرة لتهدئة الوضع مع ناهد السباعي وعودتها مجددًا إلى السخنة استعدادًا للزفاف، إلا أنها رفضت المصالحة، ليتم إعلان إلغاء حفل زفافهما.

واستمر الغموض يسود السبب وراء إلغاء الزفاف، حتى تحدثت ناهد في لقاء لها في أحد البرامج الحوارية عن قصة إلغاء حفل الزفاف، قائلة: “محصلش نصيب.. في بعض الأحيان الشخص يشعر أنه مكنش صح، فيتراجع عن قراراته في الوقت المناسب”.

نجلاء بدر

الفنانة نجلاء بدر مرت أيضًا بنفس الظروف التي مرت بها ناهد ومي، حيث تقدم للزواج منها الفنان محمد منير، منذ سنوات ووافقت على الزواج منه.

واحتفى منير قبل عقد القران دون أسباب ولم يظهر ولم يفسر عن السبب وراء ذلك، حيث كشفت نجلاء خلال حديث مع الإعلامي عمرو الليثي عن كواليس القصة.

وقالت نجلاء بدر: “منير حصل أنه اتقدم في البيت لوالدتي والموضوع باظ قبل كتب الكتاب مباشرة، هو انسحب وأنا احترمه جدًا وسعيدة بنجاحه لكن محصلش نصيب ومش زعلانة”.

وتابعت: “الأمر كان هيفشل لأن فرق السن كان كبيرا وطبيعة الحياة مختلفة، وطلب مني إني أبطل شغل، وكنت بحبه كإنسان حتى انسحابه بحترمه جدًا، ومقدرش أسأله ليه انسحب، وغنى لي أغنية لما النسيم”.

مريم سعيد

عاشت الإعلامية المغربية مريم سعيد، ظروفًا مماثلة حيث ألغي حفل زفافها قبل انعقاده بـ 3 أيام، حيث إن خطيبها “كريم ظريف” اختفى ولم يرد على أي اتصالات هاتفية.

وكانت مريم قد انتهيت من تجهيز منزل الزواج وكل المستلزمات الأخرى، قبل حفل الزفاف التي كانت تنتظره قبل أن يخلف كريم وعده ويختفي في ظروف غامضة.

وكشفت مريم سعيد بعد ذلك عن انفصالها عن خطيبها وعدم إتمام الزواج.


الكلمات المتعلقة‎