تستمع الآن

بسبب كلب.. الشرطة الإيطالية تغرم مقهى شهير 833 يورو

الثلاثاء - ١٦ أكتوبر ٢٠١٨

فرضت الشرطة الإيطالية، على أحد المقاهي التاريخية، غرامة مالية قدرها 800 يورو، وذلك لمنعهم دخول كلب إحدى الزبائن الكفيفة.

وبحسب تصريحات الشرطة الخاصة بإقليم كمبانيا الإيطالي، فإنها غرمت مقهي جامبرينوس التاريخي، وهو أحد أشهر المقاهي في مدينة نابولي، بدفع غرامة إدارية قدرها 833 يورو، بعد منعه دخول كلب لإحدى الزبائن الكفيفة، إحدى صالات المكان، على الرغم من ارتدائه الكمامة وكونه مربوطا، وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري، يوم الثلاثاء، عبر برنامج “عيش صباحك”، على نجوم إف إم.

وبسبب تعارض هذا السلوك مع القانون، الذي يحكم سلوك الحيوانات المصاحبة لذوي الإعاقة من أصحاب الهمم، على الفور تدخل رجال شرطة البلدية الخاصة بمدينة نابولي، وتم عمل تقرير يغرم المقهى 833 يورو، غرامة إدارية.

ومن جانبه قال مايكل سيرجيو، المتحدث الرسمي باسم العائلة التاريخية المالكة للمكان: “كان سوء تفاهم مؤسفا، لم يدرك المالك على الفور أن السيدة تعاني إعاقة بصرية، وعندما تفهم ذلك دعا السيدة للدخول، لكنها رفضت، وأصرت على اللجوء إلى رجال الشرطة”.

وأضاف: “الكلاب يمكن أن تدخل بعض الغرف والبعض الآخر لا.. المقهى متاح للجميع.. فالعائلة نشطة للغاية في دعم المبادرات الخاصة بذوي الإعاقة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك