تستمع الآن

بسبب المترو.. غلق نفق “القومية العربية” 3 سنوات وتحويلات مرورية بالجيزة

الأربعاء - ٠٣ أكتوبر ٢٠١٨

أعلنت محافظة الجيزة، غلق نفق القومية العربية بالاتجاهين لمسافة 160 متر وعرض 25 متر ولمدة 3 سنوات، من أجل تنفيذ محطة “إمبابة – الدائري”، ضمن أعمال الخط الثالث للمشروع القومي لمترو الأنفاق.

وأكد محافظ الجيزة أحمد راشد، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة أجرت خطة للتحويلات المرورية للتسهيل على المواطنين المستخدمين للنفق.

وكشفت المحافظة عن التحويلات الجديدة، وهي: القادم من شارع القومية العربية اتجاه الدائري القوس الغربي “منطقة الوراق” الدخول يمينا لطريق أسفل الدائري ثم الصعود للدائري اتجاه الوراق.

نفق القومية العربية

وتابعت: “القادم من شارع القومية العربية اتجاه الدائري المريوطية الدخول يمينًا أسفل منطقة الدائري حتى نفق المعهد الديني، ومنه يسارًا بعد النفق حتى مطلع الدائرى اتجاه المريوطية”.

وأشارت المحافظة إلى أن القادم من منطقة الكوم الأحمر اتجاه شارع القومية العربية الدخول يمينًا قبل نفق القومية حتى نفق السادات أو نفق المسابك ثم يسارًا والعودة لشارع القومية مرة أخرى.

وكشفت المحافظة عن وضع علامات إرشادية قبل التحويلة بمسافات كافية والعلامات المضيئة ليلا، بالإضافة إلى نشر اللوحات الإرشادية والمرورية بنطاق التحويلة بالكامل، وتكثيف الخدمات المرورية لمساعدة قائدي المركبات في الاتجاهات الجديدة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك