تستمع الآن

اقتحام منزل ريهانا بهوليوود للمرة الثانية

الإثنين - ٠١ أكتوبر ٢٠١٨

تعرض منزل النجمة العالمية ريهانا في هوليوود للاقتحام، للمرة الثانية على مدار الأشهر الخمسة الماضية.

وقالت مارينا محفوظ في الخبر الذي قرأته على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “كلاكيت”، إن شرطة لوس أنجلوس استجابت فور إنطلاق إنذار في المنزل حوالي الساعة الـ9 مساءا يوم الثلاثاء.

وعلمت قناة CBS2 أنه لم يكن أحد في المنزل في ذلك الوقت، بما في ذلك ريهانا، ولكن تم إخطار الموظفين بالاختراق من خلال نظام إنذار متطور.

وعثر المحققون على أدلة على حدوث اختراق، لكنهم لم يكتشفوا أي سرقات بعد. وتواجدت الشرطة في منزل ريهانا حتى الساعة الخامسة من صباح يوم الاربعاء لجمع الأدلة.

وقال الكابتن كوري بالكا، من شرطة لوس أنجلوس “تم إبلاغنا بسبب التكنولوجيا المتقدمة وأنظمة الأمن والمراقبة هنا، والتي يمكن لموظفين ريهانا الوصول إليها”، وأضاف “وبسبب الإنذارات والتكنولوجيا، تم إخطارهم أثناء حدوث الجريمة”.

وقال أحد موظفي ريهانا، لشبكة سي بي إس، إن هناك باب زجاجي تحطم في الجزء الخلفي من المنزل. وقال الجيران للشرطة إنهم رأوا المشتبه بهم يفرون في سيارة فضية اللون بعد انطلاق أجهزة الإنذار.

يذكر أنه في 9 مايو، اقتحم رجل منزل ريهانا وقضى 12 ساعة في الداخل. وفي وقت لاحق، اتهم إدواردو ليون من مدينة فولرتون، بتهم جنائية تشمل المطاردة والسطو والتخريب، وجنحة لمقاومة الاعتقال.

منزل ريهانا
منزل ريهانا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك