تستمع الآن

احذر من البحث عن روبي روز وماريون كوتيار على الإنترنت

الخميس - ٠٤ أكتوبر ٢٠١٨

تحذير مفاجئ أصدرته شركة “مكافي” للأمن الإلكتروني، إلى المستخدمين عبر الإنترنت، يخص عدد من الفنانين والمشاهير، مشيرة إلى أن البحث عن بعض الأسماء عبر الشبكة العنكبوتية قد يعرضهم لهجمات قرصنة.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، فإن شركة “مكافي” أشارت إلى أن الممثلة وعارضة الأزياء روبي روز المعروفة بدورها في مسلسل “أورنج إز ذا نيو بلاك” تعتبر أخطر شخصية في عمليات البحث على الإنترنت، مشددة على أن نتائج البحث عنها قد تعرض المعجبين لمواقع ضارة تحمل فيروسات.

وقد تستغل بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة، صور الفنانات أو أخبار عنهم كي تكون واجهة لهم، ومن ثم عند الدخول إلى الموقع أو الضغط على الصور ينقل إليك فيروسات أو تتعرض حساباتك للاختراق.

روبي روز

وكشفت الشركة عن قائمة المشاهير الأخطر عبر الإنترنت، حيث جاءت نجمة تلفزيون الواقع كريستين كافالاري في المرتبة الثانية، والممثلات: ماريون كوتيار، وليندا كارتر، وروز بيرن بين أكثر 5 مشاهير، يوقع البحث عن أسمائهن المعجبين في روابط مشبوهة.

وعلى الرغم من التحذير الذي أصدرته الشركة، إلا أن هناك روابط آمنة تبعدك عن شبهات المواقع المقرصنة، حيث قالت الشركة في بيان: “سواء كنت تبحث عما فعلته روبي في الحلقة الأخيرة من (أورنج إز ذا نيو بلاك)، أو ما ارتدته كريستين كافالاري في آخر حفل لتوزيع جوائز، تأكد من أنك تبحث في الإنترنت بأمان“.

روز بيرن


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك