تستمع الآن

أمينة خليل ترد على منتقديها “نعم لست مثالية ولدي أجناب”

الأربعاء - ٠٣ أكتوبر ٢٠١٨

ردت الممثلة أمينة خليل على منتقدي إطلالتها في ختام مهرجان الجونة السينمائي.

ونشرت أمينة خليل عبر صفحتها بموقع فيسبوك صورة لها معلقة عليها “نعم لست مثالية، ولدي أجناب تدعونها مقابض الحب أو حلوى الـ”مافن”، لا أعلم ماذا تطلقون عليها الآن”.

وأضافت: “في اليوم الذي ارتدي فيه قميص قصير يكشف بطني لا آكل كثيرا، لكن بعد عودتي من تلك الليلة وآكل جبن سائح، لكن أتعرف ماذا، كلنا نفعل ذلك أيضا. هذه الوجبات الخفيفة في منتصف الليل وأنا واقفة في المطبخ مع فتيات يفعلن الشيء نفسه بالضبط تجعلني أشعر أنني عادية”.

وأردفت: “لأننا جميعا بشر عاديون، وهذا ما ينبغي أن نكون عليه. لأنني لن أبدل تلك اللحظات بأي شيء آخر، لأن الضحك أو النكات أو جلسات النميمة التي كانت خلال تلك الوجبات الخفيفة في منتصف الليل تجعل لدي حياة، وأنا أحبهم، وما هي أفضل طريقة لتذكر السنة الأخيرة من العشرينيات سوى هذه اللحظات التي تجعلك تضحك حتى تؤلمك المعدة أو يخرج المخاط من أنفك، كلنا وقعنا في هذه المواقف”.

واختتمت: “تقبلي من أنت. وتقبلي أننا جميعًا مختلفون. وتقبلي أنه سيكون هناك دائمًا شخصًا أفضل يسير على السجادة الحمراء أمامك. ولكن ما يجب أن تتقبليه أن تكوني على ما يرام مع ذلك. ثقي أن شخصا ما في هذا العالم سوف يراك دائما كأجمل فتاة في العالم. وفي النهاية كلنا متشابهات. فنحن جميعًا نفوس جميلة، وأحيانًا هرمونية، وأحيانًا نثق بأنفسنا، وبالكاد كاملات، ولكننا دائمًا بشر. انعمي بذلك. لا شيء يضيء أكثر من الثقة”.

كما تعرضت الممثلة دينا الشربيني لنقد كبير على مواقع السوشيال ميديا بسبب إطلالتها خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة، لكنها قررت الصمت وعدم الرد على منتقديها.

ثم ظهرت دينا الشربيني مرة أخرى خلال حفل الختام بإطلالة مشابهة حيث إردت اللون الأسود مرة أخرة لكنها غيرت من تصفيف شعرها. وطلبت دينا من المصورين أثناء دخولها على السجادة الحمراء أن يلتقطوا صورا جيدة لها حيث قالت “صوروني صور حلوة بقى”.

ودافع عنها العديد من الفنانين مثل كندة علوش التي كتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر تقول فيها “#التنمر ليس قسرا على الأطفال  فالهجوم السخيف والمؤذي الموجه ضد فنانة ك #دينا_الشربيني وفنانات كثير غيرها هو ابشع انواع التنمر ان لم يعجبك فستان هذه الفنانة او تلك فعبر عن رأيك بأدب أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة او فقدان الوزن او زيادته او..الخ فهو فعل عنصري لاانساني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك