تستمع الآن

قائمة نجمات بوليوود الأعلى أجرًا

السبت - ٠١ سبتمبر ٢٠١٨

استطاعت الممثلتان الهنديتان ديبكا بادوكون وبريانكا شوبرا أن تتفوقا على مثيلاتهما في السينما الهندية، ليس فقط بوصولهما إلى هوليوود، وإنما أيضًا بتحقيقهما النجاح الذي دفعهما لتكونا الممثلتين الأعلى أجرًا في بوليوود.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم، جاءت القائمة كالتالي:

1-ديبيكا بادكون

وطبقا للعديد من التقارير فإن النجمة ديبيكا بادكون هي الأعلى أجرا ولقد جاء ذلك بفضل سلسلة الأفلام الناجحة الأخيرة التي قدمتها في الفترة الأخيرة، والتي حققت إيرادات ضخمة في شباك التذاكر، إذ تحصل على أجر يترواح بن 13-14 كرور روبية (1.777 مليون دولار) للفيلم الواحد.

2-بريانكا شوبرا

تعد أيضا بريانكا من الفنانات الأعلى أجرا في بوليوود حيث تتقاضى على الفيلم الواحد 10-12 كرور روبية (1.777 مليون دولار) وفي عام 2016 دخلت قائمة فوربس لواحدة من أعلى 10 ممثلات تلفزيونات أجرا بعد مشاركتها في بطولة المسلسل الأمريكي “كوانتيكو”.

3-كارينا كابور خان

وبدأت كارنا حياتها في بوليوود منذ ما يقرب من 15 عاما قدمت خلالها مجموعة من أشهر الأفلام الهندية وتتقاضى حاليا 11 كرور روبية (1.481 مليون دولار) عن الفيلم الواحد.

4-كانجا رانوت

واشتهرت كانجا بتقديمها للأدوار غير التقليدية منذ بداية حياتها المعنية في بوليوود وتتقاضى أجر بقيمة 10 كرور (1.481 مليون دولار) عن الفيلم الواحد.

5-كاترينا كيف

وتوصف كاترينا بأنها واحدة من أجمل نجمات السينما الهندية، وتتقاضى أجر بقيمة 10 كرور (1.481 مليون دولار) عن الفيلم الواحد.

6-سونام كابور

بعد نجاح فيلمها نيرجا رفعت سونام أجرها إلى 6 كرور روبية في فيلم pad man و7 كرور في فيلم veerey di wedding مصادر عديدة أشارت إلى أن أفلامها المقبلة سيصل أجرها إلى 8 كرور (1.185 مليون دولار).

7-فيديا بالان

وحازت فيديا على العديد من الجزائر على مدار حياتها المهنية في بوليوود وتحصل على 8 كرور روبية (1.185 مليون دولار).

8-أنوشكا شارما

من الممثلات التي حققت شهرة كبيرة وحصدت أفلامها إيرادات ضخمة في شباك التذاكر، وتتقاضى عن الفيلم الواحد 10 كرور روبية (1.481 مليون دولار).

9-سوناكشي سينها

لديها العديد من الأفلام الناجحة وتتقاضى أجر 10 كرور روبية (1.481 مليون دولار) عن الفيلم الواحد.

10-عليا بهات

استطاعت أن تصبح واحدة من أشهر النجمات الشباب في جيلها، وتتقاضى حاليا 10 كرور روبية (1.481 مليون دولار) عن الفيلم الواحد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك