تستمع الآن

وكيل صلاح يوجه رسالة بـ”العربية” إلى اتحاد الكرة.. ويوضح: “محمد كتبها”

الثلاثاء - ١١ سبتمبر ٢٠١٨

وجه الكولومبي رامي عباس وكيل محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، رسالة إلى اتحاد الكرة المصري بشأن ما ورد بأنه أرسل خطابًا جديدًا لهم كمتابعة على البريد الإلكتروني السابق الذي أرسله.

ونفى عباس تلك الأنباء والتقارير التي انتشرت عبر المواقع الصحفية ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال عبر صفحته على “تويتر”: “محصلش”.

كما أكمل رامي عباس على تغريدته بالعربية، قائلا: “بالفعل محمد هو من كتب تلك الكلمة لي”.

كان كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قد كشف عن وصول خطاب جديد من رامي عباس محامي محمد صلاح، كمتابعة على الخطاب الشهير الذي أرسله عباس للجبلاية يوم 23 أغسطس الماضي.

بداية الأزمة

كان محمد صلاح، قد كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا”.

وتابع: “ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

وعقب ذلك كشف أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في مؤتمر عن طلبات رامي عباس وكيل اللاعب في خطاب أرسل 26 أغسطس إلى اتحاد الكرة.

وقال مجاهد: “وكيل صلاح هدد بغياب اللاعب عن معسكر المنتخب المقبل، ونحن نحرص على مصلحة اللاعب لكن كان لا بد أن نقول إن الاتحاد كان حريصا على ضبط النفس حتى لا يحدث مشكلة”.

وأوضح أن خطاب رامي الذي تلقاه الاتحاد، تضمن: “حارس عند الغرفة وحارسين عند المصعد، ومنع الزيارات بأي شكل إلا بالتنسيق مع رامي عباس، وضمان استقبال صلاح بشكل منفصل ونقله لغرفته في الفندق بشكل آمن ومنفصل”.

كما أكد: “يجب عدم طلب صور لتعطيل اللاعب، وحارسان للاعب في أثناء الانتقال لملعب التدريب، وعدم طلب صور من أي شخص له علاقة باتحاد الكرة”.


الكلمات المتعلقة‎