تستمع الآن

واقعة غريبة في السعودية.. مترجم خاص بالعربية للاعب يتحدث “العربية”

الإثنين - ١٧ سبتمبر ٢٠١٨

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو من لقاء تليفزيوني مع اللاعب نور الدين امرابط في الدوري السعودي، وهو يستعين بمترجم ليوضح لغته العربية.

وأظهر اللقاء التليفزيوني، ظهور اللاعب في لقاءات بعد مباراة النصر والفيصلي في مباريات دوري محمد بن سلمان، حيث يسأل المراسل اللاعب المغربي في حضور مترجم النصر.

وكان المراسل يوجه السؤال باللغة العربية، وجاوب امرابط بلغة عربية مفهومة، وكان المترجم يترجم كلامه أيضًا باللغة العربية، وهو ما أثار حالة من السخرية على التواصل الاجتماعي.

وعلق نشطاء التواصل الاجتماعي على الواقعة، حيث قال محمد أحمد: “فيه فيديو لمراسل سعودى عامل حوار مع المغربى نور الدين امرابط لاعب النصر جايب مترجم بيكلمه عربى والمترجم بيترجم لنور بالعربى ونور بيرد على المترجم بالعربى والمترجم يرد على المراسل بالعربى”.

وقال ناشط آخر: “المذيع يتكلم عربي.. مرابط يتكلم عربي.. المترجم يترجم له بالعربي.. كيف لا تسألوني”.

من جانبه، تحدث المترجم خالد باكر عبر صفحته على موقع تويتر، عن الأمر، قائلا: “بالنسبة للفيديو الذي انتشر خلال ١٢ ساعة الماضية وأنا أقوم بالترجمة للاعب نور الدين امرابط بالعربي، للتوضيح فقط اللاعب أمرابط يجد صعوبة في فهم اللغة العربية واللهجة الخليجية وكنت أساعده لتصله المعلومة بشكل صحيح و للمشاهد”.

ا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك