تستمع الآن

واتساب “الأسود”.. شكل جديد قريبا

الإثنين - ١٧ سبتمبر ٢٠١٨

يعتبر الواتساب من تطبيقات المراسلة التي تستمر في العمل على التحسينات لتوفير تجربة أفضل للمستخدمين. والآن، تفيد العديد من التقارير أن الشركة تعمل على إضافة Dark mode أو ما يسمى بالوضع المظلم الذي سيصبح ميزة أساسية في جميع التطبيقات، واذي قامت بالفعل عدة شركات بطرحه مثل يوتيوب وتويتر.

وقال مروان قدري في الخبر الذي قرأه على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “عيش صباحك”، إن هناك تلميحات عن إضافة ميزة الوضع المظلم في تحديثات واتساب القادمة، وفقًا لموقع WABetaInfo. وهناك العديد من المزايا لاستخدام ميزة الوضع المظلم. أهمها تقليل استهلاك بطارية الهاتف. بالإضافة إلى إراحة العينين أثناء استخدام التطبيق في الليل أو الأماكن المعتمة.

ومن المتوقع أن يكون التحديث متاحًا لمستخدمي أجهزة iOS وAndroid خلال الفترة القادمة.وسيقدم التحديث 4 اختيارات فى لون الشاشة وهم Day Classic، Day، Night Blue، ووضع Night وهو الوضع الداكن.

جدير بالذكر أن تطبيق واتساب، أعلن في شهر أغسطس من العام الماضي، عن شراكة مع جوجل، تُنفذ في 12 نوفمبر، وبعد ذلك سيتمكن مستخدمو واتساب من الاحتفاظ بنسخ احتياطية من محادثاتهم وبياناتهم على حسابهم في Google Drive دون تجاوز حصة السعة التخزينية المتاحة.


الكلمات المتعلقة‎