تستمع الآن

شاهد الفيديو.. وائل كفوري: “أنا فاسد.. والزواج أفشل مؤسسة بالعالم”

الثلاثاء - ٠٤ سبتمبر ٢٠١٨

رفض الفنان اللبناني وائل كفوري الإجابة بصراحة عن حقيقة انفصاله عن زوجته، في الوقت الذي وصف فيه الزواج بأنه “أفشل مؤسسة”.

ووفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، فإن كفوري قال في تصريحات تلفزيونية: “موضوع زواجي وطلاقي بيعنيني شخصياً، ما عندي جواب، لا تعليق”، مضيفاً: “الزواج استقرار وخنقة، وأفشل مؤسسة بالعالم.. ضحيت وما زلت أضحي.. عانيت من عدة مشاكل، مثل الغيرة وظروف عملي الصعبة والسفر وتواجدي في الاستديو”.

وأشار إلى أنه لا يحب أن ينام مع زوجته في غرفة واحدة لأنه شخص يتحرك كثيراً في الليل، وما إذا كان يعيش مع زوجته في بيت واحد، شدد على أنهما “يعيشان في بيوت” محاولاً أن يتهرب من السؤال.

لكنه أكد أنه سيأخذ أولاده من زوجته حال تزوجت مرة ثانية، وأنه قد يلجأ إلى المساكنة حال هو أراد أن يرتبط مرة أخرى، لكنه أضاف أنه من الصعب أن يعرف المرء شريك حياته قبل الزواج فالكثير من الأمور تتغير بعد ذلك.

وتابع: “الزوجة تتقبل في أيامنا هذه كل ما يفعله الرجل ولم يعد هناك أحد يحب أحد فالكل يكذب”. معترفا أن هناك امراة واحدة كسرت قلبه ولا يزال يذكرها.

وعن علاقته بابنتيه، قال إنها ممتازة وأنه يتابعهما ويهتم كثيراً بهما، لكنه لا يحب أبداً الصور لكنه بدأ يأخذ معه ابنته الكبيرة إلى الحفلات لكي ترى كم أنه يتعب ولكي تتعرف على طبيعة عمله.

وأكد وائل أن كل ما يهمه هو صحته وصحة ابنتيه وعائلته ويوصي والدة ابنتيه أن تهتم بهما.

كما قدم كفوري، وصلة رقص على نغمات أغنية “السح الدح أمبو”، على الهواء، وفاجأ جمهوره بقدرته على الرقص وإجادته له رغم تحفظه في بعض الحركات.

وأجاب الفنان اللبناني على السؤال الجريء للإعلامية وفاء الكيلاني، بشأن ما إذا كان من الفاسدين من عدمه.

ورد كافوري قائلًا: “أنا فاسد.. ومش بس أنا اللي فاسد.. الشعب كله فاسد.. وفي النهاية ما في حدا كامل في الحياة”، موضحًا: “اتحطيت في اختبار قبل كده.. وفي النهاية تقدري تحطيني مع الفاسدين”.

وأردف أنه كان يتمنى أن يفعل ما يريد دون أي قيود وبحرية كاملة، ولكن النجومية صعبة وتقيد الفنان”.

وعلّق: “النجومية لها حلاوتها، وفي أحيان كثيرة تكون مزعجة.. لكن أنا اخترت الطريق لازم أتحمله بحلوه ومره”.

وأوضح أنه فقد حاسة الاستمتاع بالأشياء إلى حد كبير، قائلًا: “ما أنا خلاص عملت كل حاجة وشفت كل حاجة.. مبقتش تهمني الأمور البسيطة دي”.

https://www.instagram.com/p/BnS_gWUg4_Y/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control


الكلمات المتعلقة‎