تستمع الآن

هند عبدالحليم لـ”عيش صباحك”: انتظروا أغنيتي الأولى قريبا “آسفة”

الثلاثاء - ١١ سبتمبر ٢٠١٨

أعربت الفنانة هند عبدالحليم، عن سعادتها بالإشادة التي تلقتها عن دورها في مسلسل “عوالم خفية”، مع الزعيم عادل إمام والذي عرض في رمضان الماضي.

وقالت هند في حوارها مع مروان قدري وزهرة رامي، عبر برنامج “عيش صباحك”، على نجوم إف إم: “الدور كان مختلفا تماما وكان فيه رهبة بالطبع العمل مع الزعيم أمر غير هين وهو قامة كبيرة، ولكنه يحب يزيل التوتر من كل العاملين معه وكانت كواليس جميلة ومن أحلى الحاجات اللي اشتغلت فيها، ودوري في العمل كان فتاة مدمنة، غيرت شكلها وطريقها وشعرها، وعملتها بتفاصيل مختلفة عن أي دور تم تقديمه من قبل”.

وعن أدوارها في مسلسلي “الأب الروحي” و”الشارع اللي ورانا”، أشارت: “رغم أن المسلسين حلقاتهم طويلة لكن استمتعت جدا بالعمل فيهما، ويارب أكون على المشاهد لطيفة وغير مملة وهذا المخيف لأي فنان، لذلك الأعمال اللي فيها حلقات طويلة ممكن تكون مرعبة، ولكن في الأب الروحي مليء بالفنانين ولذلك هناك فرق كبير في أيام التصوير”.

وكشفت هند عن أنهات رغم نشأتها في بيت كروي باعتبار والدها أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك الشهير، إلا أنها غير محبة لعالم الكرة بشكل كبير، وأوضحت: “كنت محبة للكرة زمان ولكن أنا بحب الزمالك بسبب والدي بالطبع ولكن المصطلحات الكروية ليس لي فيها كثيرا”.

السوشيال ميديا

وعن اهتمامها بمواقع التواصل الاجتماعي، قالت: “أنا ليس عندي فكرة كبيرة عن التكنولوجيا ومؤخرا بدأت أتواجد على الإنستجرام وبدأت أرى الآراء التي تكتب عني وعن أعمالي، ولكن أكثر من ذلك لا يهمني وأشعر في النهاية أنه عالم غير حقيقي”.

الغناء

وعن دخولها عالم الغناء، أشارت: “أخيرا سأصدر أغنية خاصة بي، كلمات أسامة محرز وألحان سامر أبوطالب وتوزيع عمر إسماعيل واسمها (آسفة) وقلت أجرب أنزل أغنية سينجل وهي دراما عشان بتلمس الناس أكثر، والآن في المرحلة النهائية وأنتظر دخول الاستوديو لتسجيلها، ثم نفكر في عملها فيديو كليب، وأتمنى تكون الأغنية مدخل لي لهذا العالم، ونفسي أعمل الغناء بجانب التمثيل، مثل المسرح أو عمل فيلم موسيقي ولو عمل مع ناس مجتهدة وشاطرة هيكسر الدنيا”.


الكلمات المتعلقة‎