تستمع الآن

هل امتنع هيكتور كوبر عن التصويت لمحمد صلاح؟

الأربعاء - ٢٦ سبتمبر ٢٠١٨

جدل كبير انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بشأن انتشار صورة تكشف اختيار المدير الفني لمنتخب أوزبكستان 3 لاعبين في سباق أفضل لاعب في العالم، وتجاهل محمد صلاح.

وارتبط اسم هيكتور كوبر بالأزمة التي أثيرت منذ فترة، بسبب توليه تدريب منتخب أوزبكستان عقب إقالته من تدريب منتخب مصر، بعد الأداء السيئ الذي قدمه اللاعبون في بطولة كأس العالم، وتلقي الفراعنة 3 هزائم متتالية.

وشمل التقرير الذي تضمن اصوات المدربين عن المنتخبات، اسم منتخب أوزبكستان ولم يذكر اسم المدرب، لكنه اختار في المرتبة الأولى ليونيل ميسى لاعب برشلونة، وفي المرتبة الثانية كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، وفي المرتبة الثالثة لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني.

وتوقعت تقارير صحفية، أن المدرب الذي اختار الثلاثي هو هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة السابق، مشيرين إلى أنه لم يصوت لمحمد صلاح في جائزة الأفضل في العالم التي ربحها في النهاية لوكا مودريتش.

من جانبه، كشف محمود فايز مدرب مساعد منتخب مصر السابق، عن عدم تصويت كوبر لمحمد صلاح، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال: “لم يصوت مستر كوبر في جائزة الافضل في العالم كمدرب لمنتخب اوزبكستان… من الممكن يكون المدرب السابق المؤقت للمنتخب هو من قام بالتصويت او احد مسئولي الاتحاد الاوزبكي… بدون مناقشه كان مستر كوبر سيختار للجائزه صلاح بدون منازع كاختيار أول…!! وشكراً لكم جميعاً”.

واستطرد: “كوبر اصلاً لم يصوت ولم يري ورق التصويت. احد مسئولي الاتحاد الاوزبكي قام باختيار افضل لاعب.مدرب.الخ. وبالتبعيه عند اتمام التعاقد بشكل رسمي مع الاتحاد الاوزبكي تم وضع اسم كوبر في قوائم الاختيارات كمدرب لمنتخب اوزبكستان.. حدث موقف مشابه مع مستر كوبر و كابتن حسام غالي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك