تستمع الآن

هدية الـ3 ملايين ريال.. تسلسل زمني لأزمة حليمة بولند في السعودية

الخميس - ١٣ سبتمبر ٢٠١٨

جدل كبير صاحب الإعلامية حليمة بولند، بعدما كشفت عبر حسابها على موقع “سناب شات” عن هدية عبارة عن مجموعة كبيرة من العطور تبلغ قيمتها 3 ملايين ريال، من من إحدى شركات العطور السعودية الشهيرة “عبدالصمد القرشي”.

وزاد من الأزمة، الجملة التي كتبت على الهدية التي حملها شخصان حيث جاءت داخل صندوق أزق ضخم، وكتب بداخله: “حليمة عبدالجليل بولند.. أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية”.

وأثارت الهدية التي تلقتها الفنانة الكويتية خلال وجودها في السعودية، غضب الكثير من السعوديات، بسبب احتوائها على عبارة تصف بقية النساء بأنهن جواري عندها.

وعقب السخط الكبير الذي صاحب الفيديو، أصدرت شركة عبدالصمد القرشي للعطور، بيانًا نفت فيه علاقتها بالهدية التي بلغت قيمتها 3 ملايين ريال من العطور.

وأوضحت أنها لم تتعاقد مع حليمة لعمل أي إعلان، في إشارة إلى الاتصالات والاستفسارات الواردة بشأن الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كما حذفت الفنانة الكويتية، الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها على “سناب شات”.

وعقب بيان “القرشي”، تدخلت الشرطة السعودية لمعرفة مصدر الهدية المجهولة التي حصلت عليها الإعلامية الكويتية، خاصة مع تحول الأمر إلى أزمة رأي عام وتصدر هاشتاج “حليمة بولند” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأصدرت الداخلية، بيانًا كشفت فيه عن التوصل إلى مرتكبي هذا الأمر، وإلحاقه بجهة رسمية “عبدالصمد القرشي”، مشيرة إلى أنهم 3 أشخاص هم: “عبدالله صالح حماد المطيري وهو سعودي الجنسية، ونظير نبيه هاني لبناني، ومتين أحمد هندي”.

وقالت في بيانها: “خلال عملية التفتيش تم العثور على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية، طمعاً في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية”.

وعقب القبض على الأشخاص الذي ارتكبوا الواقعة، قالت بولند عبر صفحتها على موقع “تويتر”: “الحمد لله اللي حفظني من هالنصابين، ألف شكر لرجال الداخلية في السعودية على مجهودهم في حفاظهم على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضهم الطاهرة”.

وتابعت: “سأقاضي كل من أساء و شتم، و كل من يروّج شائعات عني سواء داخل أو خارج الكويت من خلال ممثليني القانونيين في دول مجلس التعاون و خارجها.. واللي ما ربوه أهله يربيه القانون”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك