تستمع الآن

ميلانيا ترامب تزور مصر الشهر المقبل ضمن جولتها الإفريقية

الخميس - ٢٧ سبتمبر ٢٠١٨

أعلنت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس دونالد ترامب، أنها ستزور مصر ضمن جولتها الإفريقية، خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك بحسب وكالة أسوشيتد برس.

وقال مروان قدري في الخبر الذي قرأه على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “عيش صباحك”، أن ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، أكدت أنها تتطلع لنشر الرسالة الخاصة بمبادرتها الداخلية “كن الأفضل” لرعاية الأطفال فى جميع أنحاء أفريقيا.

وأضافت ميلانيا خلال حفل استقبال للعديد من الزعماء الأجانب وغيرهم من المشاركين في أعمال الدورة الـ٧٣ للجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك “سواء كان الأمر يتعلق بالتعليم أو إدمان المخدرات أو الجوع أو الأمان على الإنترنت أو الفقر أو المرض، فإن الأطفال هم الأكثر تضررا في المقام الأول في جميع أنحاء العالم”.

وتابعت “كل واحد منا ينحدر من بلد له تحدياته المختلفة، ولكن أعلم في قلبي أننا متحدون من خلال التزامنا بإنشاء الجيل القادم ليكونوا سعداء ويتمتعون بالصحة والأخلاق”.

ويذكر أن هذه أول مهمة دولية منفردة لها دون الرئيس دونالد ترامب.

وكانت ميلانيا قد أطلقت حملة “كن الأفضل” في مايو الماضي بهدف محاربة التنمر الذي يواجهه الأطفال في المدارس وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. كما تسعى الحملة أيضا للتعامل مع الإدمان على المواد الأفيونية ومشاكل الصحة النفسية لدى الصغار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك