تستمع الآن

موظف بالسويس يتعرض للضرب من زوجتيه بسبب علاقته بسيدة أخرى

الإثنين - ١٧ سبتمبر ٢٠١٨

حرر موظف بالسويس، محضر رقم 8556 لسنة 2018، يتهم زوجاته الاثنين، بالاعتداء علية بالضرب وإصابته بجروح قطعية بالرأس تم بسببها تحرير تقرير طبي بالعلاج لأكثر من 21 يوما.

واتهم الموظف زوجته الأولى والثانية، أنهما قاما بالاشتباك معه داخل منزلهم في منطقة الكبانون بحي عتاقة في السويس، واعتدوا عليه بالضرب باستخدام عصا وآلة حادة بعد أن اتهموه أنه على علاقة بسيدة أخرى ويريد الزواج منها.. وفقا للخبر لاذي قرأه خالد عليش، يوم الإثنين، عبر برنامج “معاك في السكة”، على نجوم إف إم.

وقال الزوج في المحضر، إنه متزوج من سيدتين يقيمان داخل منزل واحد في منطقة الكبانون، وفوجئ أنهم يتهمونه أنه على علاقة بسيدة من خلال موقع التواصل الاجتماعي الـ “فيسبوك”، ويريد الزواج منها لكنه نفى الأمر فلم يصدقوه وقاموا بالاعتداء عليه داخل المنزل أمام أولاده، مؤكدًا أنه حاول إيضاح الأمر لزوجاته لكنهما لم يقتنعا وتطور الأمر، واستمر الاعتداء عليه حتى انتهى الأمر بإصابات خطيرة.

وقال السيدتان في المحضر ردًا علي أقوال الزوج، إنه من قام بالاعتداء عليهما فقاما فقط بالدفاع عن نفسهما، وذلك بعد مشاجرة بينهما لعلمهما أنه على علاقة بسيدة ينوي الزواج بها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك