تستمع الآن

مخرج “أبو العروسة” يكشف عن مفاجأة بشأن الجزء الثاني للمسلسل

الأربعاء - ٠٥ سبتمبر ٢٠١٨

فاجئ المخرج كمال منصور مخرج الجزء الأول من مسلسل “أبو العروسة”، الجميع بتصريحاته بشأن وجود جزء ثاني للمسلسل سيعرض في شهر ديسمبر المقبل.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، نقلا عن “مصراوي”، فإن المخرج كمال منصور أكد أنه لا يعرف شيئًا عن تصوير الجزء الثاني من المسلسل الذي لاقى نجاحًا كبيرًا عند عرض الجزء الأول منه.

وقال مخرج العمل: “لا أعرف أي شيء عن الجزء الثاني من أبوالعروسة ولم يتم التواصل معي بأي شكل للتجهيز لهذا العمل وفور التواصل معه سأعلن بكل تأكيد”.

كانت عدة تقارير صحفية قد أشارت إلى أنه يتم التجهيز حاليًا لتصوير الجزء الثاني من العمل الذي نجح بشكل كبير خاصة وأنه يتحدث عن قضية تمس معظم الأسر المصرية، حيث توقعت التقارير أن يتم عرض الجزء الثاني قريبًا.

أبو العروسة

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المشكلات التي تواجه الطبقة الوسطى في المجتمع المصري، والتحولات التي أصابت الأسرة المصرية في السنوات الأخيرة، وينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة،

“أبو العروسة” من بطولة: سيد رجب، وسوسن بدر، وأحمد صيام، ومدحت صالح، ومحمد عادل، وولاء الشريف، ومحمد حاتم، وخالد كمال، ورانيا فريد شوقي، ومحمود حجازي، ونرمين الفقي، وكارولين عزمي.


الكلمات المتعلقة‎