تستمع الآن

محمد كريم يشارك في فيلم نيكولاس كيدج الجديد

الأربعاء - ١٢ سبتمبر ٢٠١٨

أعلن الفنان محمد كريم عن مشاركته في بطولة الفيلم الأميركي “A Score to Settle”، ويتعاون  من خلاله مع النجم العالمي نيكولاس كيدج.

ونشر موقع Hollywood العالمي تقرير عن الفيلم، مشيرا إلى أن الفنان المصري سيلعب دورا في العمل الجديد، مشيرا إلى أن كريم يقوم بدور شخص يدعي “جيمي” لا يخشي الموت، وذلك بحسب الخبر الذي قرأته مارينا محفوظ على مستمعي نجوم إف إن خلال برنامج “كلاكيت”

وتدور أحداث الفيلم حول قاتل محترف اسمه فرانك ويجسد شخصيته نيكولاس كيدج، يحاول الانتقام من رؤساءه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عاما، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم.

وأكد كريم أن أهم ما يميز الفيلم هو وجود نجوم كبار مثل نيكولاس كيدج وبين برات، وأن الفيلم مشروعا رائعا، ليبدأ مشواره في هوليوود.

وأشار كريم إلى أن التجربة مدهشة وأسعدته كثيرا وأنها تضم مشاهد أكشن ومطاردات وقتال قوية بذل بها مجهودا كبيرا، موضحا أن الوقوف أمام نجم في حجم نيكولاس كيدج أمر ليس سهلا وأنه عمل أكثر من 4 شهور على تلك الشخصية التي يعتقد أنها صعبة، خاصة وأنها شخصية لرجل لا يخاف من الموت وبالتالي كان يجب أن يضع تفاصيل شخصية حول ذلك الرجل مضيفًا “لقد عملت حتى على ما لم يكتب في السيناريو، سألت من يكون هذا الرجل عندما يتواجد في المنزل؟”

وتابع ” “شخصيتي، جيمي، لا تخاف شيئا. إنه لا يخشى الموت على الإطلاق. وكان ذلك مشوقًا بالنسبة لي. من لا يخشى الموت؟ إنه ليس أنا تمامًا. عليك أن تؤمن حقاً بأن هذا يمكن أن يكون أنت”.

وأشار كريم إلى أنه يأمل في بناء جسر بين هوليوود والشرق الأوسط.

يشارك في بطولة فيلم “A Score to Settle” مع نيكولاس كيدج كل من بين برات وكارولينا ويدرا وإيان تراسي وسيناريو جون ستيورات نيومان وهو من إخراج شون كو.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك