تستمع الآن

محمد صلاح يتصدر قائمة “فوربس” لأقوى لاعبي العرب في العالم

الإثنين - ١٠ سبتمبر ٢٠١٨

أعلنت قائمة مجلة فوربس الشرق الأوسط، تصدر محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، قائمة “فوربس” لأقوى 10 لاعبين عرب كرة القدم في العالم.

وكتبت المجلة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “محمد صلاح هو أكثر لاعبي كرة القدم تتويجًا في العالم خلال الموسم الكروي ٢٠١٧ / ٢٠١٨، وتصدر محمد صلاح قائمة فوربس الشرق الأوسط لأقوى ١٠ لاعبين عرب لكرة القدم في العالم”.

وجاء في المركز الثاني الجزائري ياسينبراهيمي لاعب بورتو، وفي المركز الثالث ظهير أيسر نابولي الإيطالي فوزي غلام، وجاء محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي في المركز الرابع، واحتل المغربي حكيم زياش نجم أياكس الهولندي المركز الخامس.

كما جاء في المركز السادس سفيان هاني نجم أندرلخت، وفي المركز السابع جاء رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وهلال سوداني لاعب دينامو زغرب جاء في المركز الثامن، ثم جاء في المركز التاسع مهدي بن عطية لاعب يوفنتوس، ونبيل بن طالب لاعب شالكة الألماني في المركز العاشر.

كان صلاح قد حصل على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، وأفضل لاعب في إفريقيا، إلى جانب جائزة “بي بي سي” لأفضل لاعب في إفريقيا، ثم هداف الدوري الإنجليزي.

كما ترشح في قائمة فيفا المختصرة لأفضل 3 لاعبين في العالم رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني.

وساهم الدولي المصري في تأهل منتخب الفراعنة إلى نهائيات كأس العالم التي أقيمت في روسيا 2018، بعد غياب 28 عامًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك