تستمع الآن

لرفضه العمل في فيلمها الجديد.. نجمة بوليوود كانجانا رانوت تدخل في أزمة مع سونو سود

السبت - ٠٨ سبتمبر ٢٠١٨

كشفت تقارير صحفية عن أن النجمة الهندية كانجانا رانوت، دخلت في أزمة مع النجم سونو سود، بعدما اتخذ قرارا بالانسحاب من الفيلم التاريخي Manikarnika – The Queen of Jhansi، مؤكدًا أنه لم يعد جزءًا من فريق العمل الذي تصدرت بطولته النجمة رانوت بعد الآن.

وذكرت التقارير أنّ سود البالغ من العمر 45 عامًا، أعلن خروجه من الدراما التاريخية، وترك المشروع بسبب تعارض مواعيد التصوير وتداخلها مع أعماله الأخرى، وليس لأسباب أخرى، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”.

وشددت التقارير أن سود قرر الانسحاب، لأن رانوت كانت تقوم بإعادة بعض مشاهد التصوير بناءًا على رؤيتها، وقد رفض الممثل بشدة العمل تحت إشراف امرأة.

وقال سونو: “على الرغم من أنّ كانجانا صديقة عزيزة، لكنها جعلت القضية برمتها حول التعصب الذكوري، وهذا شيء سخيف، وأمر مثير للسخرية”.

وأضاف سونو في بيان: “أنّ جنس مخرج أيّ عمل فني ليس مهمًّا، الموضوع هو الكفاءة، دعونا لا نخلط بين الاثنين، لقد عملت مع فرح خان وهي امرأة على قدر كبير من المهنية، ونحن لا نزال أفضل الأصدقاء. هذا كل ما أود أن أقوله”.

وكان المتحدث باسم سونو صرّح في وقت سابق، أنّ الممثل الذي يصور فيلمًا جديدًا مع روهيت شيتي في الوقت الحالي، وهو السبب الرئيسي للانسحاب من فيلم كانجانا، وكان الممثل قد طلب إمهاله حتى يكمل تصوير فيلم ” simmba ” ولكنّ الأمور لم تنجح وقرر الانسحاب.

فيما رد كانجانا على تلك التصريحات لموقع صحيفة “the indian Express”: “متى قمت بمقالته أو إعطائه تعليمات كنخرج للفيلم ومتى حدثت تلك المشادة التي يتحدث عنها الجميع”.

وأضافت: “سونو وأنا لم نتقابل منذ يوم التصوير الأخير مع المخرج كريش في العام الماضي، لقد كان منشغلا وقتها في تصوير فيلمه، ولم يتمكن حتى من إعطائنا مواعيد تقريبيةة للوقت المتاح لديه للاتفاق مع بقية فريق العمل وتحديد جدول تصوير محدد، سونو في الحقيقة صديق عزيز، ولكن يبدو أن ليس لديه وقت شاغر للعمل معي في الفيلم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك