تستمع الآن

كل ما تريد معرفته عن الإصدار الجديد من لعبة FIFA 2019 قبل طرحه رسميًا

الخميس - ٠٦ سبتمبر ٢٠١٨

اقترب بشكل كبير موعد إصدار لعبة كرة القدم الأكثر شعبية في العالم فيفا 19 ‘FIFA 2019’، وأصبح المشجعون في حالة شغف قوية لمعرفة تفاصيل أكثر عن لُعبتهم المحبوبة التي تُصدرها إلكترونيك آرتس.

وأطلق الفريق التقني القائم على اللعب تحديثاً على فيفا 18 خاصاً بكأس العالم 2018، وهذا التحديث هو الأخير للعبة هذا العام والذي سيصدر بعد ذلك من الشركة الأمريكية هو الإصدار الجديد كلياً من لعبة مُحبي المستديرة المُفضلة، وفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الخميس، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، على نجوم إف إم.

سيتواجد كريستيانو رونالدو للعام الثاني على التوالي على غلاف وقرص اللعبة المُدمج، وسيكون بجانبه نجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور.

موعد الإصدار

كان هناك حديثاً عن أنه من الممكن ألا يوجد إصدار باسم فيفا 19، وهذا ما صرح به رئيس أليكترونيك آرتس آندرو ويلسون في حديث مع بلومبيرج، حيث قال أن اسم اللعبة قد يتغير، وقد تصبح لا تُقتنى وإنما تكون بالاشتراك على غرار نظام نيتفليكس.

لكن وجدت الشركة تنفيذ هذا المشروع سوف يستغرق وقتاً طويلاً ولن يكون سهلاً، لذلك تم الإعلان عن أن اللُعبة ستستمر في الإصدار بنفس النظام والتسمية، وتم تحديد يوم إصدارها وهو الجمعة 28 سبتمبر 2018.

وكما هو الحال في فيفا 18 ستكون هناك 3 إصدارات مختلفة من فيفا 19 هي: “الإصدار العام، إصدار الأبطال، وإصدار آلتيميت ‘Ultimate'”، وسيحل الإصداران الأخيران محل إصداري رونالدو وآيكونز ‘Icons’ الخاصين بنسخة العام الماضي.

يمكنك طلب شراء اللعبة قبل إصدارها بثلاثة أيام أي في 25 سبتمبر الجاري، وستتضمن نسختك جميع مميزات الإصدار الذي تختاره.

كانت اللمحة الأولى من الشكرة المنتجة لعشاق فيفا 19 هي الفيلم الدعائي الذي صدر، يوم السبت.

يبدأ الفيلم الدعائي بكلماتٍ من رونالدو يتحدث فيها عن آماله وطموحاته ليكون بطلاً في كرة القدم، ثم يستعرض الفيلم بعد ذلك طريقه لرفع كأس دوري أبطال أوروبا للسنة الثالثة على التوالي، متضمناً ركلته المقصية في شباك يوفنتوس في ربع نهائي ذات الأذنين.

يظهر في الفيديو بعد ذلك نجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور، كذلك باولو ديبالا من البيانكونيري والعديد من نجوم مانشستر سيتي.

https://twitter.com/EASPORTSFIFA/status/1037686864751210497

الأجهزة

ستكون فيفا 19 متاحةً للعب على 4 أنواع من الأجهزة، هي إكس بوكس وان “Xbox one”، وسوني بلايستيشن 4 “PlayStation 4″، وأجهزة الحاسوب الثابتة والمحمولة، كذلك النينتيندو.

وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت شعبية ألعاب أليكترونيك آرتس الرياضية مستمرة على الأجهزة المختلفة، مثل النينتيندو الذي لم يظهر عليه ألعاب الشركة الأمريكية منذ فترة طويلة.

يذكر أن عام 2017 كان الأخير في إصدار الألعاب للأجهزة القديمة، مثل بلايستيشن 3 “PlayStation 3” وإكس بوكس 360 “Xbox 360″، وسيكون على مالكي هذه الأجهزة شراء الجيل الأحدث حتى يتسنى لهم الاستمتاع بالإصدارات الجديدة من الألعاب بدايةً من 2018.

السعر

سيكون سعر فيفا 19 أغلى قليلاً من فيفا 18، حيث سيبدأ من 59.99 جنيه إسترليني (59.99 دولار أمريكي) وذلك للنسخة العادية التي ستباع في جميع المتاجر حول العالم.

أما نسخة الأبطال فسيكلف شراءها 79.99 جنيه إسترليني (79.99 دولار أمريكي)، فيما سيبلغ سعر نسخة آلتيميت 89.99 جنيه إسترليني (99.99 دولار أمريكي)، ولن يتاح إلا الوضعين الأولين على أجهزة النينتيندو، وسيكون سعر النسخة 69.99 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 79.99 دولار أمريكي.

سيحصل اللاعبون الذين طلبوا اللُعبة مبكراً على بعض الإضافات في فريق آلتيميت الخاص بهم ‘FIFA Ultimate Team’، تتمثل في حزم إضافية للاعبين تساعدهم وتقوي فريقهم في الوضع المُفضل لعشاق الفيفا، كذلك ستكون لهم مكافآت تكلفتها الأصلية عالية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك