تستمع الآن

في أول يوم دراسة.. هروب طلاب من مدرسة إعدادية بالمنوفية

الأحد - ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨

شهدت مدرسة كمال الشاذلي الإعدادية بمدينة الباجور بمحافظة المنوفية، صباح اليوم الأحد، هروب عدد من الطلاب عقب انتهاء الحصة الأولى في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وتسلق الطلاب سور المدرسة، إلى الخارج عقب قيام إدارة المدرسة بإغلاق الأبواب عليهم، ومنعهم من الخروج إلا عقب انتهاء اليوم الدراسي.. وفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الأحد، على نجوم إف إم.

وقال مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم في المنوفية، إن الدراسة انتظمت في كافة مدارس المحافظة والبالغ عددها 2232، في أول أيام العام الدراسي الجديد 2018/2019.

وأضاف شاهين في تصريحات صحفية، أن 980 ألف طالب وطالبة أدو تحية العلم بكافة أنحاء مراكز ومدن المحافظة، لافتًا إلى أنه تم التنبيه على جميع مديري المدارس بتسليم الكتب الدراسية، تدريجيًا خلال الأسبوع الأول على أن يتم الانتهاء من التوزيع خلال هذا الأسبوع.

وانتظمت، اليوم الأحد، الدراسة فى جميع محافظات الجمهورية، حيث استقبلت قرابة 55 ألف مدرسة ما يقرب من 22 مليون طالب وطالبة فى النظامين الجديد والقديم.

واستقبلت المدارس الطلاب بالزينة وطابور الصباح، وتحية العلم والسلام الجمهورى مع التركيز على تعريف الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور بالنظام الجديد للتعليم وأهدافه ونتائجه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك