تستمع الآن

سيلفيستر ستالون يشارك في مهرجان الجونة.. وريا أبي راشد تقدم الحفل

الثلاثاء - ١٨ سبتمبر ٢٠١٨

أعلن القائمون على إدارة مهرجان الجونة السينمائي، مشاركة الممثل والمخرج العالمي سيلفيستر ستالون، في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، المقرر عقده غدًا 20 سبتمبر.

وأكدت الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع “فيسبوك”، حصول الفنان العالمي على جائزة الإنجاز الإبداعي، فيما تقام فعاليات المهرجان من يوم 20 إلى 28 سبتمبر، وذلك وفقا لما قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”.

وقالت الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع “فيسبوك”: “يسعدنا الإعلان عن مشاركة الممثل والمخرج وكاتب السيناريو سيلفيستر ستالون في مهرجان الجونة السينمائي حيث سيحصل على جائزة الإنجاز الإبداعي”.

وشملت قائمة المدعوين من الفنانين الأجانب: مقدم البرامج الأمريكي ديف روس أندرو، وأوين ويلسون، وليندي سلون، وكليف أوين، وليساندرا سيلفا.

فيما تستعد المذيعة الشهيرة، ريا أبي راشد، لحضور وتقديم النسخة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، بعد إعلانها عن الأمر عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”.

وتعتبر “ريا” من أبرز الوجوه الإعلامية التي تغطي أهم المهرجانات العالمية مثل الأوسكار، كان، وآخرها فينيسيا.

وتتميز ريا أبي راشد بأزيائها الراقية والرقيقة والتي تختارها بعناية كبيرة، لتناسب شكل جسمها بمهارة شديدة، كما تتجه في أغلب الوقت إلى ارتداء الفساتين البسيطة شبه الخالية من التفاصيل المعقدة.

We’re excited to announce that the always charismatic Raya Abirached will be joining us this year to host our opening ceremony.Make sure to catch all the action LIVE on our Facebook page on September 20th at 6pm. ريا ابي راشد ستنضم إلينا هذا العام لتقديم احتفالاتنا الافتتاحية شاهد ما قالته عن هذه المشاركة.. وتأكد من متابعتنا في تغطية مباشرة وحصرية للافتتاح من خلال صفحتنا على الفيسبوك يوم ٢٠ سبتمبر من الساعة ٦ مساءا

Δημοσιεύτηκε από El-Gouna Film Festival στις Τρίτη, 11 Σεπτεμβρίου 2018


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك