تستمع الآن

فرنسية تتزوج نفسها في حفل زفاف بجزيرة سانتوريني اليونانية

الخميس - ١٣ سبتمبر ٢٠١٨

قررت امرأة فرنسية أنها ستتزوج نفسها في حفل زفاف أحلامها بعد أن تركها خطيبها قبل ثلاثة أيام من يومها الكبير.

في حفل كلف 24000 يورو، دخلت Laëtitia Nguyen ، البالغة من العمر 38 سنة ، في الممر وحدها قبل تبادل عهود الزواج مع نفسها في جزيرة سانتوريني الخلابة، والتي شهدت أول حفل زفاف لشخص واحد. وتعد سانتوريني الجزيرة الأكثر رومانسية في اليونان وواحدة من الوجهات الأكثر شهرة في حفلات الزفاف، وذلك بحسب الخبر الذي قرأته زهرة رامي على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “عيش صباحك”.

كانت مديرة الشؤون المالية، من ريمس، بفرنسا، تحلم بيوم زفافها في جزيرة اليونان الشهيرة منذ أن كانت فتاة صغيرة، لذلك عندما تقدم خطيبها لها، بدأوا التخطيط لليوم الكبير على بحر إيجة. ولكن قبل ثلاثة أشهر من الزفاف تركها دون أي تفسير.

قالت العروس “كنت أنا وخطيبتي متفقين في كل شئ. أردنا أن يكون لدينا طفل بعد الزفاف وكان لدينا الكثير من الخطط. كلانا يريد زفاف مميز ورائع. كنا فخورين جدا بزواجنا من بعضنا البعض، وكنا منشغلين بالإعداد لليوم الكبير”.

وأضافت “ما زلت أشعر بألم شديد وسأظل دائما، لكن الحياة هي هدية ويجب أن أستمتع بها”. مؤكدة “لا يمكنك محو يوم، لذلك احتجت إلى تحويله إلى شيء إيجابي للغاية. كان بالضبط مثل حفل زفاف عادي، فقط بدون عريس”، وأوضحت “لم يرغب أي رجل في الزواج بي، لكني أردت الزواج مني لأنني شخص مذهل وأعرف ذلك. ولا أشعر بالعار أو الخجل”.

يُذكر أنه كان هناك ثمانية ضيوف منهم والديها وأختها وبعض الأصدقاء المقربين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك