تستمع الآن

عشاق السيارات يمكنهم الآن شراء سيارة رولز رويس الجديدة باستخدام البيتكوين

الإثنين - ١٠ سبتمبر ٢٠١٨

قررت شركة أمريكية السماح لعملائها بدفع ثمن سياراتهم الفاخرة الجديدة باستخدام البيتكوين والبيتكوين كاش.

وتعتبر شركة “بوست أوك موتورز” في هيوستن، بولاية تكساس الأمريكية، الأحدث من نوعها التي تقبل بالعملة المشفرة، ويشير هذا التحرك إلى اتجاه متزايد يشجع على استخدام العملات المشفرة في السيارات باهظة الثمن، بحسب الخبر الذي قرأه مروان قدري على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “عيش صباحك”.

أثناء حديثه عن الانتقال للسماح للعملاء بالدفع باستخدام العملة المشفرة، قال مالك شركة  بوست أوك موتورز، تيلمان فيرتيتا، “أثار ازدهار بيتكوين اهتمامي. وباعتباري تاجر سيارات فخمة، فإنني دائما أرغب في أن أقدم لعملائي أفضل تجربة شراء، وستسمح هذه الشراكة لأي شخص في جميع أنحاء العالم بشراء سياراتنا بشكل أسرع وأسهل”.

يمكن للعملاء الذين يتطلعون إلى الدفع باستخدام البيتكوين والبيتكوين كاش، القيام بذلك من أي مكان في العالم باستخدام BitPay.

 سيارة رولز رويس
سيارة رولز رويس

وBitPlay هي شركة عالمية تقدم خدمة الدفع عن طريق عملة البيتكوين، ومقرها في أتلانتا بأمريكا.

وناقش المدير التجاري لـ BitPay، سوني سينج، أيضا الشراكة الجديدة مع بوست أوك موتورز، قائلا: “لاحظنا أن الأشخاص يفضلون إجراء عمليات الشراء الكبيرة باستخدام بيتكوين، نظرًا لأنها طريقة بسيطة للدفع. هذه الشراكة تأتي في الوقت المناسب مع زيادة شعبية السيارات الفخمة. تتمتع بوست أوك موتورز، بسمعة كبيرة في بيع أفضل السيارات، ونحن سعداء للغاية لإقامة شراكة مع تيلمان”.

بدأ الأمر أولًا في MotorCars of Georgia، وهي وكالة سيارات خارج أتلانتا، وتبيع السيارات إلى عملاء مميزين. وكان الشخص الأكثر شهرة لشراء سيارة هنا، هو بيتر سادينجتون، مليونير البيتكوين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك