تستمع الآن

عامر خان يطرح الإعلان التشويقي لفيلمه الملحمي مع أميتاب باتشان “Thugs of Hindostan”

السبت - ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨

أصدر منتجو فيلم “Thugs of Hindostan” والذي يشارك في بطولته عامر خان وكاترينا كييف وأسطورة بوليوود أميتاب باتشان شعاره الرسمي، عبر موقع يوتيوب.

عامر خان بطل الفيلم الذي طال انتظار، وصاحب أعلى الإيرادات في تاريخ السينما الهندية برائعته “بي كي”، شارك إلى جانب شعار الفيلم تلك الرسالة،” إن البلطجية قادمون #ThugsOfHindostan، ، شارك أيضًا تاريخ إصدار فيلمه، والذي سيتم عرضه في نوفمبر، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم.

يضم فيلم “Thugs of Hindostan” إلى جانب خان، البالغ 53 عاما، النجوم أميتاب باتشان وكاترينا كيف وفاطمة سنا شيخ وجاكي شروف وشاشانك أرورا، ومن المقرر أن يصل إلى دور العرض في 8 نوفمبر.

يستند فيلم “Thugs of Hindostan” على رواية Philip Meadows Taylor’s عام 1839، وهى عبارة عن عصابة تمثل تحديًا خطيرًا للإمبراطورية البريطانية في الهند (المعروفة آنذاك باسم Hindustan أو Hindostan) في أوائل القرن التاسع عشر.

ونشر أيضا نجم بوليوود عامر خان على تويتر الفيديو التشويقي وشارك شعار فيلم المغامرة والحركة الملحمية، والذي تبلغ مدته 1.16 دقيقة.

وحسب تقارير الصحافة الهندية، يستعد “عامر” لتقديم دور تاريخي بمعايير خاصة الفترة المقبلة، لذلك قام بتغيير جذري في شكله، واهتم كثيرا بالعمل على لياقته ليظهر بمظهر محارب قوي.

لم يكن شكل عامر خان الجديد فقط مفاجأة الفيلم، بل النجم أميتاب باتشان أيضا كشف عن صورة أظهرت ملامح شخصيته الجديدة في هذا الفيلم، وقد ظهر بمظهر رجل تحمل ملامحه خليطا بين الحكمة والدهاء.

وتعمد “أسطورة الهند” عدم التحدث عن تفاصيل الدور ليثير فضول متابعيه بتلك الصورة ويضعهم في حيرة حول هل سيظهر أميتاب بدور البطل أم الشيطان في هذا الفيلم الذي تشير التوقعات إلى أنه سيكون أقوى أفلام بوليوود لهذا العام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك