تستمع الآن

شيماء سيف تحكي لـ”تربو” عن تجربتها مع القيادة: الـGPS بيوديني في داهية

الأربعاء - ٠٥ سبتمبر ٢٠١٨

روت الفنانة الكوميدية شيماء سيف عن تجربتها مع قيادة السيارات، خصصوصا في ظل انتشار برامج السوشيال ميديا بكثافة، مشددة على حبها بشكل كبير للسيارات.

وقالت شيماء في مداخلة هاتفية مع تامر بشير عبر برنامج “تربو”، يوم الأربعاء: “أنا بحب العربيات جدا ولما نروح التصوير يقولون لي سنحضر لك سيارة خاصة، لكن أنا برفض وبحب سيارتي الخاصة وأشعر أنه وقت الفسخة الخاص بي”.

وأضافت: “والحقيقة أنا من الناس اللي وبستخدم الجي بي إس بكثرة ودائما بتوديني في داهية، والبرنامج فاهم إن طرقنا مثل الخارج ولا تعرف صاحبة الصوت الشهير في البرنامج إنك لو دخلت منطقة خطأ ممكن أقعد 3 أيام عشان أعرف أرجع تاني”.

وأردفت: “وبحب السيارات النقل بشكل خاص لأك ستعرف تنقل فيها كل حاجتك براحتك وشنطك وكراتين، ومعي دولاب متنقل في شنطة السيارة، وأناشد الناس ياريت يبطلوا يستخدموا الموبايلات على الطريق وبتأخذ من تركيزهم بشكل كبير”.

يُذكر أنّ شيماء سيف تشارك في بطولة فيلم “الديزل” الذي يُعرض حاليًّا ويشاركها عدد كبير من النجوم، منهم: محمد رمضان، وفتحي عبد الوهاب، وياسمين صبري، وهنا شيحة، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وتامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، وتجسّد خلاله دورًا كوميديًّا حيث تدور أحداثه فى إطار شعبي، ويجسد محمد رمضان في الفيلم دور دوبلير من منطقة شعبية، يلتقي ياسمين صبري التي تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة ويقع في حبها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك