تستمع الآن

“شوبنج” و”بحر”.. كيف يقضي الفنانون أوقاتهم قبل افتتاح مهرجان الجونة

الخميس - ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨

استغل عدد كبير من الفنانين المدعوين إلى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، مساء اليوم الخميس، وجودهم في مدينة الجونة بالبحر الأحمر من أجل قضاء وقت استجمام قبل بدء الفعاليات التي تستمر 9 أيام.

وتبدأ فعاليات المهرجان في السادسة مساء الخميس 20 سبتمبر، وتنتهي 28 سبتمبر المقبل في حفل ختام يحضره عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب والعالميين.

ووجهت إدارة المهرجان الدعوة إلى عدد كبير من الفنانين تجاوز 120 فنانًا، أبرزهم عادل إمام، ويسرا، ولبلبة، ودرة، وإلهام شاهين، وأمينة خليل، وشيكو، وهشام ماجد، وشيرين رضا، وسوزان نجم الدين، ونور، ولبنى أبيدار، وماجد المصري، ومصطفى خاطر، وإنجي المقدم، وسلوى محمد علي، ونادية الجندي، وروجينا، وأشرف زكي.

وشملت قائمة المدعوين: إلهام شاهين، ومحمد فراج، وهنا شيحة، وإياد نصار، وجمال سليمان، ويسرا اللوزي، وبسمة، ومها أبو عوف، وعابد فهد، ودرة، ونجلاء بدر، ونسرين طافش، وصبري فواز، وسلافة معمار، وروبي.

كما تضمن القائمة المدعوة: تامر كروان وأحمد حاتم، ومايا دياب، وسميرة سعيد، وأحمد الجنايني وطارق الجنانيني، وأحمد حسام ميدو، وحنان مطاوع، وشريف رمزي، ورشا مهدي، ومحمد لطفي.

وبدأ الفنانون في التوجه إلى مدينة الجونة استعدادًا لحفل الافتتاح، حيث نشر عدد كبير منهم صورًا خلال السفر إلى الغردقة أو خلال القيام بجولات “شوبنج” من أجل المهرجان.

حنان مطاوع

البداية كانت مع الفنانة حنان مطاوع والتي نشرت صورًا لها بصحبة مجموعة من الفنانين، خلال وجودهم في مطار الغردقة استعدادًا للتوجه إلى الجونة من أجل حضور فعاليات المهرجان.

ونشرت حنان الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، مع الفنانين: شريف رمزي، ومحمد لطفي، ورشا مهدي، حيث علقت قائلة: “في الجونة”.

شيكو

وسافر الفنان شيكو إلى الجونة مبكرًا من أجل الاستعداد لحفل الافتتاح الذي يقام في السادسة مساء اليوم، وينقل البث الحي للحفل عبر الصفحة الرسمية للمهرجان، حيث رصد رحلة سفره بسيارته عبر صفحته على انستجرام.

ونشر شيكو عبر صفحته، صورًا له خلال السفر إلى الجونة، بالإضافة إلى صور أخرى مع الفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز نجل الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، خلال وجودهما سويًا داخل أحد حمامات السباحة في الفندق الذين يقيمان فيه.

 

View this post on Instagram

 

Caramellaaaaaaa ❤️❤️ @karimmahmoudabdelazizofficial

A post shared by Chico شيكو (@chico_1980) on

روجينا

وشاركت الفنانة روجينا زوجة الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، جمهورها بصور من الجونة خلال لقاء ودي جمعها مع عدد من الفنانات في أحد المطاعم بالمدينة.

 

View this post on Instagram

 

❤️

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

والتقطت روجينا، صورة مع الفنانة منى زكي، والإعلامية إنجي علي، والفنانة منة شلبي، بينما نشرت فيديو لها في الجونة، قائلة: “من أحلى مكان في مصر.. ألف مبروك الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي”.

 

View this post on Instagram

 

❤️

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

نادية الجندي

ونشرت الفنانة نادية الجندي، صورة لها برفقة عدد من النجمات: درة، ولبلبة، وصبا مبارك، ونور.

وعلقت الجندي على الصورة التي نشرتها عبر “انستجرام”، قائلة: “الآن.. إلى مهرجان الجونة السينمائي”.

هشام ماجد

على غرار صديقه شيكو، نشر الفنان هشام ماجد صورًا له خلال وجوده في الجونة مع مجموعة من أصدقائه.

ونشر ماجد عبر صفحته على “انستجرام”، صورة له مع شيكو وعدد من الأصدقاء داخل أحد المطاعم الموجودة في المارينا، كما التقط صورة له مع الفنانة منة شلبي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hesham Maged (@heshammagedofficial) on


مها أبو عوف

وتشارك الفنانة مها أبو عوف، في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث تمت دعوتها لحضور المهرجان في نسخته الثانية.

ونشرت الفنانة الكبيرة صورة لها خلال جلوسها على أحد شواطئ المدينة الساحلية، وعلقت عليها: “متشوقة لحضور فعاليات مهرجان الجونة.. أتمنى لهم كل التوفيق”.

ريا أبي راشد

تقدم الإعلامية الكبيرة ريا أبي راشد، حفل افتتاح مهرجان الجونة إلا أنها انتهزت فرصة للتجول في المدينة قبل انطلاق الفعاليات.

والتقطت رايا عددًا من الصور التذكارية مع الفنانة يسرا، في كواليس الاستعداد لحفل الافتتاح لمقرر له اليوم الخميس.

وأجرت ريا ويسرا بعض “البروفات” لما سيتم تقديمه في حفل الافتتاح.

أمينة خليل

في ذات السياق، سافرت الفنانة أمينة خليل من جزيرة إيبيزا الإسبانية إلى مطار الغردقة مباشرة من أجل حضور فعاليات مهرجان الجونة.

ونشرت أمينة صورا لها خلال وجودها في الطائرة المتجهة إلى الغردقة، حيث تشارك في فعاليات حفل الافتتاح.

درة

الفنانة التونسية درة، نشرت بعض الصور لها خلال وجودها في الجونة بمنطقة المارينا، حيث كشفت عن شرائها مجموعة من الإكسسوارات من أجل الحضور لحفل افتتاح مهرجان الجونة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك