تستمع الآن

شاهد.. نجوم ريكوردز تطلق الكليب الجديد لأغنية “متظلمنيش” لرامي جمال

الأحد - ٠٢ سبتمبر ٢٠١٨

أطلقت “نجوم ريكوردز” الكليب الجديد للفنان رامي جمال “متظلمنيش” وهي إحدى أغنيات ألبومه “ليالينا” والذي تم طرحه فى الأسواق منذ شهر، وحقق نجاحا كبيرا.

 “متظلمنيش” من كلمات جمال الخولى، وألحان رامى جمال، وإخراج كريم نجيب، وانتاج نجوم ريكوردز، وتوزيع نور، وباص جيتار أحمد رجب، ومدير تصوير روبي برانيت، وبرنارد استرهنسن.

 وكانت “نجوم ريكوردز”، قد طرحت الكليب الأول بعنوان “مفيش منها”، من كلمات السيد علي، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع طارق عبد الجابر، ومدير التصوير روبي برانيت، وإخراج كريم نجيب.

كما طرحت عقب ذلك فيديو كليب “تعيشي ليا”، من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر على حسن توزيع ياسر ماجد، وجيتار مصطفى أصلان، وباص جيتار أحمد رجب بركشن وإيهاب فاروق، وأكورديون وائل النجار، وتسجيل آلات محمد إسماعيل ميكس.

ألبوم رامي جمال “ليالينا” يضم 17 أغنية: “مش كفاية”، و”هاخونك”، و”فووق”، و”مفيش منها”، و”راح لحاله”، و”لولا”، و”من كتير”، و”ماتظلمنيش”، و”دى العيون”، و”بحاول أنساكى”، و”ربطتيني”، و”تعيش ليا”، و”جربت أنساك”، و”النظرة الأولى”، و”أنساها ليه”، و”متكلمناش”.

وتعاون رامي جمال مع عدد كبير من الشعراء والملحنين في ألبومه، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم، وطارق عبد الجابر.

يذكر أن آخر البومات رامي جمال كان ألبوم “ملناش إلا بعض” الذي طرح في 2016، وضم 15 أغنية وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً، مع “نجوم ريكوردز”، كما وصلت نسبة مشاهدة أغنية “أوعديني” على موقع “يوتيوب” لأكثر من 32 مليون مشاهدة.


الكلمات المتعلقة‎