تستمع الآن

شاهد.. منى زكي وأروى جودة ونور يدعمون دينا الشربيني بعد “التنمر”

الخميس - ٢٧ سبتمبر ٢٠١٨

مازالت أصداء حالة التنمر التي تعرضت لها الفنانة دينا الشربيني بعد حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وحالة الهجوم الذي تعرضت له الفناة بسبب إطلالتها.

وكان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد سخروا من إطلالة دينا الشربيني في المهرجان وانتقدوا اختيارها للفستان الذي ظهرت به.

وتحدث مجموعة من الفنانات، خلال تصريحات لأحد البرامج الحوارية، عن ما حدث لدينا الشربيني التي أغلقت خاصية التعليقات على صورها عبر موقع “انستجرام”.

وقالت الفنانة منى زكي، إن دينا تعتبر من الفنانات الموهوبات في عالم الفن، مشددة على أن لا يمكن لأي شخص أن ينتقد شخصًا آخر بهذا الشكل، مضيفة: “من لا يعجبه شكل دينا لا يتابعها”.

وأضافت: “دينا أصلا موهوبة والموضوع مش بالحلاوة، دي حاجة لا تخص أي شيء اللي مش عاجبه شكل حد ميتابعوش”.

كما تحدثت الفنانة علا رشدي زوجة الفنان أحمد داوود، عن ما حدث مع الشربيني، قائلة: “هم أشخاص لا يوجد لديهم ما يشغلهم لذا يتحدثون وينتقدون أي شخص”.

وعلقت الفنانة نور على الأمر، موضحة: “كل فنان سيجد من الجمهور من يعجب بإطلالته ومن ينتقدها”.

وتطرقت الفنانة روجينا إلى ما حدث من دينا الشربيني من هجوم، قائلة: “من الممكن انتقاد إطلالات أو فساتين الفنانات دون تجريح في الإنسان”.

وأكدت أروى جودة: “دينا أخبرتني أن الجمهور ينتقدها بشكل سخيف فنصحتها بألا تستمع لهم”.

كانت الفنانة كندة علوش، قد قالت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “التنمر ليس قسرًا على الأطفال.. فالهجوم السخيف والمؤذي الموجه ضد فنانة كدينا الشربيني وفنانات كثير غيرها هو أبشع أنواع التنمر”.

وأضافت: “إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك فعبر عن رأيك بأدب، أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن أو زيادته فهو فعل عنصري لا إنساني”.


الكلمات المتعلقة‎