تستمع الآن

شاهد.. منافسات قوية في مسابقة المواهب باللغة العربية على التليفزيون الصيني

الأحد - ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨

أسدل الستار في جامعة شنغهاي التصفيات المؤهلة لمسابقة المواهب اللغة لشبكة تلفزيون الصين الدولية لعام 2018، والتي شهدت منافسات قوية، حيث أظهر كل متسابق مواهبه المتميزة من خلال الحوار والنقاش مع لجنة التحكيم، لتكشف لنا مدى الاهتمام بتعلم اللغة العربية.

وتنافس 14 متسابقا تم اختيارهم من بين الذين يسجلون في المسابقة على فرصة تأهل للتصفيات قبل النهائية التي ستقام في بكين في ديسمبر المقبل.

وكان من بين الطلبة متخصصين في الدراسة باللغة العربية وممارسون لمهن مختلفة لها علاقة باللغة العربية، وتركت مهاراتهم انطباعاتهم عميقة لدى لجنة التحكيم.

وسوف تستضيف بكين والقاهرة التصفيات المؤهلة للمسابقة وسيكون هناك مسابقة أخرى عبر الإنترنت، وتقام هذه المنافسات للعام الثالث على التوالي.

مباشر: شاهدوا معنا!! التصفيات المؤهلة لمسابقة المواهب باللغة العربية في بكينانطلقت اليوم في مدينة بكين التصفيات المؤهلة الثانية لمسابقة المواهب باللغة العربية لقناة CGTN العربية عام 2018، وسيشارك فيها طلبة جامعيون متخصصون باللغة العربية، وممارسون لمهن مختلفة على صلة باللغة العربية لاظهار مهاراتهم اللغوية وحبهم لهذه اللغة بطرقهم المختلفة، لنشاهد أداءهم عبر هذا البث المباشر! #ArabicTalentCompetition

Geplaatst door CGTN Arabic op Zondag 23 september 2018


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك