تستمع الآن

شاهد.. مشاجرة بالأيدي بين نيكي ميناج وكاردي بي في أسبوع الموضة

الأحد - ٠٩ سبتمبر ٢٠١٨

وقع شجار عنيف بين المغنيتين كاردي بي ونيكي ميناج، خلال حضورهما حفل أسبوع الموضة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، فإنه يوجد تاريخ طويل من العداء بين ميناج وكاردي، حيث وصل الأمر إلى ذروته بعد وقوع مشاجرة بالأيدي خلال حضورهما كواليس أحد العروض ضمن أسبوع الموضة.

بدأت المشاجرة عندما اقتربت مغنية الراب كاردي بي من ميناج لتتحدث معها حول الأكاذيب التي نشرتها والمتعلقة بالخلاف السابق بينهما ليتحول الأمر إلى مشاجرة بالأيدي تعرضت خلاله كاردي للضرب على وجهها من قبل أحد حراس الأمن قبل أن تلقي بحذائها في وجه نيكي ميناج.

كاردي بي بعد إصابتها
كاردي بي بعد إصابتها

واشتعل الأمر عندما اعتدى أحد حراس نيكي على كاردي، الأمر الذي أدى إلى إصابتها في وجهها بتورم، أظهرته عدسات المصورين خلال خروجها من مكان الحادث.

وسرب أحد مقاطع الفيديو الخاصة بالحادث على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شوهدت كاردي وهى تندفع نحو أحد الأشخاص.

وعبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، كشفت كاردي بي عن تفاصيل الواقعة، حيث اتهمت نيكي ميناج بالإساءة لطفلتها، قائلة: لقد اهنتي طفتلي وأبديت إعجابًا بالتعليقات التي تشكك في قدرتي على رعاية ابنتي”.

 

View this post on Instagram

 

PERIOD.

A post shared by CARDIVENOM (@iamcardib) on

كانت شائعات الخلاف بين الثنائي قد بدأت في الانتشار، حينما صدر التعاون الغنائي MotorSport بين المغنيتين وفريق الراب Migos.

وقال أحد أعضاء الفرقة إنه أراد أن يظهر كاردي ونيكي معًا في نفس المشاهد ولكنه فشل.

فيما قالت كاردي بي في أحد المقابلات: “عندما سمعت الأغنية بعد طرحها لأول مرة، لم يكن مقطع نيكي نفس المقطع الذي يوجد في النسخة الأخيرة”، في إشارة إلى أن الأخيرة تعمدت أن تغير كلماتها حتى تتغلب على “بي” في الأغنية.

كاردي بي

الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك