تستمع الآن

شاهد.. محمد صلاح يصل مصر وسط حراسة خاصة

الأحد - ٠٢ سبتمبر ٢٠١٨

وصل فجر اليوم الأحد، الدولي محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، قادمًا من انجلترا للانضمام إلى معسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهة النيجر.

وأظهرت لقطات انتشرت على موقع “فيسبوك”، وصول صلاح متخفيًا إلى مطار القاهرة الدولي برفقة أكثر من حارس استعدادًا لمغادرة المطار.

ووفقا لما كشفه موقع “يالاكورة” الرياضي، فإن مصدر في اتحاد الكرة، كشف عن كواليس وصول لاعب ليفربول مشيرا إلى أنه تم اصطحابه إلى صالة VIP الخاصة بكبار الزوار والدبلوماسيين والوزراء، لإنهاء كل إجراءات الخروج بسرعة، حيث لم يستغرق الأمر سوى 30 دقيقة فقط.

صلاح لدى وصوله مطار القاهرة

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر معسكره الأول تحت قيادة المكسكي خافيير أجيري يوم 3 سبتمبر استعدادا لملاقاة النيجر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وأشار المصدر إلى أن صلاح كان بانتظاره 3 سيارات أمام بوابة المطار الخارجية، بجانب توفير اتحاد الكرة لـ4 حراس شخصيين، موضحًا أنه تم التحدث مع اللاعب الدولي حول رغبته في الاستعانة بحراس شخصيين، إلا أنه أكد عدم الحاجة لهم خلال فترة تواجده، وتم الاستقرار على وجود حارس واحد معه نظرًا لأن اللاعب كان يستعد للسفر خارج القاهرة.

صلاح لدى وصوله مطار القاهرة

بداية الأزمة

كان محمد صلاح قد ظهر في فيديو عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، أشار فيه إلى أنه واجه عدة صعوبات خلال معسكرات المنتخب الأخيرة من بينها عدم استطاعته النوم إلا في السادسة صباحًا، بجانب دخول عدد كبير من الجماهير إلى غرفته من أجل توقيع أوتوجراف أو الحصول على صورة شخصية.

وعقب ذلك تحدث رامي عباس وكيل محمد صلاح عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، قائلا: “لم نطلب معاملة تمييزية وسأكون سعيدا للغاية لو نفذوا ما طلبناه لكل لاعبي المنتخب”.

وأكمل: “بالنسبة لأمن الفندق فأعتقد أنها الطريقة الوحيدة التي تضمن عدم الطرق على باب غرفة صلاح في الثانية فجرا ثم الرابعة فجرا طلبًا للأوتوجرافات والتصوير”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك