تستمع الآن

شاهد.. علامات الحمل تظهر على الفنانة كندة علوش

الأحد - ٠٢ سبتمبر ٢٠١٨

ظهرت علامات الحمل بشكل واضح على الفنانة كندة علوش، بعد أكثر من عام من زواجها من الفنان عمرو يوسف، وذلك خلال حضورها حفل عيد ميلاد زوجة الفنان عباس أبو الحسن.

ونشر أبو الحسن، عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، فيديو لزوجته خلال الاحتفال بعيد ميلادها، وكان من بين الحضور عمرو وكندة التي وضح عليها علامات الحمل.

كانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن كندة حامل في شهرها السادس، وترفض هذه الفترة الظهور تمامًا في أي من وسائل الإعلام حتى تضع مولودها الأول.

كندة علوش وعمرو يوسف

يذكر أن الفنانة كندة علوش تغيبت خلال موسم رمضان الماضى، بينما تواجد زوجها النجم عمرو يوسف بمسلسل “طايع”، وشاركه البطولة عمرو عبد الجليل، وكان آخر تواجد فنى لكندة من خلال فيلم “الأصليين” مع ماجد الكدوانى، بينما فى عالم الدراما التليفزيوينة كان مسلسل “حجر جهنم”.

أما آخر أعمال عمرو يوسف كان مسلسل “طايع”، الذي حقق نجاحاً كبيراً مع عرضه في رمضان 2018، وهو الدور الذي أدى فيه شخصية شاب صعيدي لأول مرة.

واستطاع مسلسل “طايع” أن يشعل مواقع التواصل بأحداثه نظراً لمشاركة عمرو يوسف العديد من الممثلين منهم الفنان عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وأحمد داش.

كندة علوش وعمرو يوسف

يارب كل أيامك أفراح @shoroukabbas

A post shared by عباس أبو الحسن (@abbasaboelhassanofficial) on

كما أكدت كندة أخبار حملها، وذلك بنشر صورة لها مع زوجها الفنان عمرو يوسف، عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، وعلقت: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. دعواتكم”.


الكلمات المتعلقة‎