تستمع الآن

شاهد.. عرض زواج جلين ويس من حبيبته يخطف الأضواء من حفل جوائز Emmy

الثلاثاء - ١٨ سبتمبر ٢٠١٨

فاجأ المخرج العالمي الشهير جلين ويس، حبيبته جان سفيندسن على مسرح جوائز “إيمي” الـ70 بعرض الزواج عليها أمام الجمهور بعد فوزه جائزة الإخراج المتميز عن إخراجه لحفل الأوسكار.

وأعطى “جلين” لحبيبته خاتم زواج أمه التي توفت قبل أسبوعين في مشهد مؤثر جدًا في حفل جوائز الـ”Emmys” في دورته الـ70 لعام 2018 الذي أقيم في مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس، مساء الإثنين.

وقدم جلين لها عرضًا غير متوقع بالزواج وجعلها تصعد على المسرح ثم جثا على ركبتيه، وطلب الزواج منها وسط تصفيق الجميع، وحين وافقت على طلبه ثم ألبسها خاتم الزواج وقبَّلا بعضهما أمام الجميع.

ويعتبر عرض زواج “ويس” بحبيبته هو أول طلب من نوعه يتم على الهواء مباشرة في حفل إيمي.

وتضمن الحفل بعض اللقطات المميزة أيضًا مثل تنكر المغني والممثل دونالد جلوفر في هيئة شخصيته في مسلسل Atlanta، وفوز مسلسل Game of Thrones بالعديد من الجوائز منها أفضل مسلسل درامي، وفوز الأمريكي بيتر دنكلينج بجائزة أفضل ممثل مساعد، أما أفضل ممثل كوميدي ففاز بها بيل هادر من مسلسل Barry، وفازت الممثلة رايتشل بروسنهان بأفضل ممثلة كوميدية عن مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel، أما الممثل ماثيو ريس فقد فاز بجائزة أفضل ممثل رئيسي عن مسلسل The Americans، وفازت كلير فوي من مسلسل The Crown بجائزة أفضل ممثلة رئيسية رغم انسحابها من المواسم الجديدة للمسلسل وأهدت الجائزة للممثلين الذي أتوا من بعدها في تقدير خاص منها للأجيال الجديدة.

يذكر أن حفل إيمي يعادل حفل الأوسكار في أهميته، إلا أنه مخصص لتكريم الأعمال التلفزيونية بعكس الأخير المخصص لتكريم الأعمال السينمائية، وهو يقام سنويًا في مدينة لوس أنجلوس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك