تستمع الآن

شاهد.. بمشاركة أحمد مالك وسلمى أبو ضيف وكايروكي.. طرح أغنية مصورة لمواجهة وصمة مرض الإيدز

الثلاثاء - ١١ سبتمبر ٢٠١٨

أطلق فريق كايروكى الغنائى، فيديو كليب “نقطة بيضا”، بالتعاون بين الأمم المتحدة ووزارة الصحة لمكافحة الإيدز، بمشاركة الفنانين المتطوعين في الحملة، وهم أحمد مالك وسلمى أبو ضيف وكريمة منصور.

ويؤكد القائمين على تصوير الكيب في نهايته أن أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية لأحد المتعايشين مع فيروس نقص المناعة البشري.

وجاء هذا الكليب ضمن الحملة الوطنية لإنهاء فيروس الإيدز بحلول عام 2030، بالتعاون بين الأمم المتحدة ووزارة الصحة.

Know. Understand. Don't Discriminate.

اعرف.افهم. متوصمش. آنا جنبك مش هافضل ساكتة…#weareone #learnthelesson #Know #Understand #nonotdiscriminate #Cairokee #UNAIDSegypt #UNAIDSeg #UNAIDS #HIVAIDS #HIV #AIDS #NogoumFM #NileFM #endingaids2030Song by CairokeeActors : Ahmed_Malek , Salma Abu Deif and Karima MansourLyrics: Amir Eid and Nesma El-ShazlyComposed and Arranged by: CairokeeMusic Production and Mixing: Sherif Mostafa Directed by: Taimour TaimourVocals: Hana Ghoneim & Rita Ashkar Our Official Radio Partners: NogoumFM 100.6 and Nile FMProduction House: The Factory – المصنع

Δημοσιεύτηκε από Cairokee στις Δευτέρα, 10 Σεπτεμβρίου 2018

وكشف الدكتور أحمد خميس مدير برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز، عن إطلاق الفيديو الموسيقي (White Spot- نقطة بيضاء) لمكافحة هذا الفيروس، مشيرًا إلى وجود 36.9 مليون شخص متعايش مع الإيدز حتى نهاية العام، بينهم  21.7 مليون شخص يحصل على العلاج.

وتهدف الحملة السنوية إلى زيادة الوعي بشأن وباء فيروس نقص المناعة البشري وتنادي بإنهائه كخطر يهدد الصحة العامة كجزء لا يتجزأ من تحقيق أهداف التنمية المستدامة. فعلى الرغم من كل التقدم الذي تم إحرازه في هذا المجال، لا يزال الوصم يشكل مصدر قلق رئيسيا يعوق الاستجابة لفيروس نقص المناعة البشري في مصر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك