تستمع الآن

شاهد الفيديو| سيرينا ويليامز تخسر نهائي أميركا المفتوحة.. وتهاجم الحكم

الأحد - ٠٩ سبتمبر ٢٠١٨

مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها اللاعبة اليابانية الشابة ناومي أوساكا، بعدما هزمت لاعبة كرة التنس المخضرمة سيرينا وليامز، في نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، في مباراة شهدت الكثير من الأحداث من قبل ويليامز.

وارتكبت سيرينا، الكثير من الأخطاء واخترقت قوانين اللعبة، وهو الأمر الذي أفقد اللاعبة الأمريكية تركيزها.

وتوقف اللعب عدة مرات بسبب خلافات بين ويليامز، التي بدت عصبية، وحكم المباراة الذي وجه لها 3 مخالفات.

 

وخلال أحداث المباراة وعقب خصم شوط منها، وصفت ويليامز حكم نهائي البطولة، باللص بعد فشلها في معادلة رقم قياسي وحصد لقبها 24 في البطولات الأربع الكبرى.

وقالت أمام الحاضرين: “لم أغش أبدا في حياتي.. أنت مدين لي بالاعتذار، ولن تكون أبدًا في ملعب لأي مباراة لي لطالما كنت على قيد الحياة”.

وتابعت سيرينا: “في كل مرة ألعب فيها هنا أواجه المشاكل.. لم أتلق نصائح من مدربي، فأنا لا أغش لدي ابنة وأقف دائمًا إلى جانب الحق؛ لذلك أنت مدين لي بالاعتذار لمهاجمة شخصيتي”.

وعقب ذلك، فقدت اللاعبة الأمريكية أعصابها بعد خسارة إحدى النقاط، وضربت المضرب في الأرض ما أدى إلى كسره، ثم أجهشت بالبكاء.

في السياق ذاته، علق حساب “اليابان بالعربي” على فوز أوساكا وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “نعومي اوساكا تضع اليابان على خارطة التنس العالمية وتصبح أول يابانية في تاريخ البلاد تفوز بأحد ألقاب البطولات الكبرى (جراند سلام) بفوزها على سيرينا ويليامز بمجموعتين نظيفتين 2-6 4-6 في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس”.


الكلمات المتعلقة‎