تستمع الآن

شاهد الصور.. فستان زفاف مصنوع من “شكائر أسمنت”

الخميس - ٢٧ سبتمبر ٢٠١٨

تتنوع أشكال فساتين الزفاف حاليًا بين الحرير والساتان والدانتيل، وتختلف أسعارها في شتى بلدان العالم، ولكن هل رأيت من قبل فستانًا مصنعًا من شكائر الأسمنت محلية الصنع؟، هذا ما فعلته الصينية وأوهمت به العالم.

ووفقًا لما قرأه مروان قدري عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، فإن ليلي ارتدت فستان زفاف يحتوي على 40 كيسًا من الأسمنت وجدتها في منزلها.

وأثارت المرأة الصينية إعجاب الملايين من خلال صنع ثوب مذهل بأقل المواد المتوقعة، حيث صنعت البالغة من العمر 28 عامًا ثوبًا كاملا مكتملا بقبعة الزفاف من أكياس الأسمنت التي استخدمت لترميم منزلها في إحدى القرى في مدينة لونجنان.

وتعمل ليلي في مهن الزراعة ولم تحضر في حياتها أي درس من دروس الأزياء، وقالت إنها صنعت الثوب “لمجرد نزوة” في يوم ممطر.

ولم تكمل تان دراستها وخرجت من المدرسة المتوسطة في سن 18 سنة، لتبدأ العمل في الأراضي الزراعية بعد وفاة والدها بالسرطان قبل 4 سنوات.

وتزوجت من زوجها في عام 2012 ولديهما ابن، حيث جاءت الفكرة عندما كان الزوج يطور منزله ثم حصلت منه على أكياس من الأسمنت، وقررت تحويلها إلى ثوب مثل تلك التي تراها في المجلات، ولم يستغرق الأمر سوى 3 ساعات فقط.

وحملت تان، صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت الصور بشكل كبير حتى بلغ عدد مشاهديها 4 ملايين مشاهد.

وعلقت على الأمر: “لم أكن أتوقع ذلك الرد على الإنترنت، إنها مفاجأة لطيفة”، فيما اتجهت لتفصيل أثوابًا بمواد غير عادية من الأعشاب الضارة والأعشاب والزهور والصحف.

فيما وصفها رواد موقع التواصل الاجتماعي إبداعها، قائلين: “إنها ملكة الأسمنت”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك