تستمع الآن

شاهد الصور.. زفاف محمود حجازي وأسما شريف منير

الأحد - ٠٩ سبتمبر ٢٠١٨

احتفل الفنان الشاب محمود حجازي، بزفافه على خبيرة التجميل أسما شريف منير، ابنة الفنان الكبير شريف منير، في حفل أسري بإحدى المدن الساحلية.

ووفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، فإن محمود حجازي وأسما فاجئا الجميع بزواجهما، خاصة أنهما أعلنا انفصالهما في مارس الماضي ولم يكشفا عن عودتهما.

ونشر حجازي، صورًا تجمعه مع أسما عبر صفحته على انستجرام، وعلق عليها: “كنت مستني اللحظه دي.. بحبك ربنا يباركلي فيكي ويخليكي ليا يا أجمل بنت في عنيا”.

كما علقت أسما على زواجها من الفنان الشاب، قائلة: “نصيبي.. وراء كل رجل عظيم امرأة تحتوي وتبني وتقف أمام كل التحديات.. بحبك”.

من جانبه، نشر الفنان القدير شريف منير صورة تجمعه بمحمود حجازي، وذلك عبر صفحته الشخصية على “انستجرام”، وعلق عليها: “ابني الجديد”.

ورد حجازي على تدوينة شريف منير، قائلا: “أنا طول عمري أصلا بحب شريف منير ومكنتش اتخيل أنه في يوم هيكون حمايا ، راجل لذيذ، دمه خفيف، و احتواني، علي طبيعته و راجل عصامي و بيقدر مجهودي. و كتير في علاقتي انا و اسما كان بيقف في صفي و انا بحبه و بحترمه و بوعده اني هاخد بالي من اسما”.

كان حجازي وأسما قد انفصلا في شهر مارس الماضي، حيث أعلنت اسما ابنة فسخ الخطوبة، ومسحت كل الصور التي جمعتهما على صفحتها عبر فيسبوك وانستجرام.

وكتبت تدوينة، قائلة: “محصلش نصيب، الحمد الله ، له حكمة في كل شيء.. بس عمري ما هتعقد برضة، كلي أمل”.

كان حجازي قد احتفل بخطوبته على اسما في أكتوبر 2017، في حفل حضره عدد من نجوم الفن: أمير كرارة، والمخرج بيتر ميمي، وسارة الشامي، وأشرف زكي، وأحمد رزق، ونبيل عيسى.

بدأت قصة الحب بين الطرفين، عندما أعلنت أسما شريف منير، ارتباطها بحجازي خلال يوليو الماضي، بنشرها لصورة جمعتها به، وعلقت عليها عبر صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك”، قائلة: “طيب إحنا قرينا الفاتحة وإن شاء الله لما نتخطب نقولكوا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك