تستمع الآن

شاهد الصور.. اختراعات حديثة تدعو إلى “الكسل”

الثلاثاء - ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨

يبدع الإنسان دائمًا في البحث عن الأشياء التي لا ترهقه، ويبذل مجهودًا كبيرًا في تأديتها، لذا فإنه يبتكر أشياءً قد تكون غير أساسية وغير مهمة في حياته الشخصية، إلا أنه يلجأ لها لأن المعظم “كسول”.

وكشف خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” على “نجوم إف إم”، عن الكثير من الاختراعات الغريبة التي صنعت خصيصًا من أجل الراحة أو من أجل استغلال مساحات معينة لم تكن متاحة من قبل.

ورق التواليت

آلة غريبة صنعت منذ فترة إلا أنها لم تلق رواجًا كبيرًا منذ وجودها، حيث تضمن الاختراع آلة لحمل ورق التواليت على الرأس من أجل الحماية من “العطس” أو نزلات البرد الشديدة، وأن تكون متاحة دائمًا.

وسادة الرأس

بدلا من حمل وسادة كبيرة من أجل الحصول على قيلولة من العمل، كشف النقاب مؤخرًا عن اختراع غريب الشكل يشبه رأس النعامة وسمي “وسادة النعامة”.

“وسادة النعامة” سميت بهذا الاسم لأنها تجعلك تشعر كما لو رأسك دفنت في الرمال.

حوض سمك

من المتعارف عليه أن الغالبية العظمى من الأشخاص يبحثون دائمًا عن وضع أسماك الزينة في منازلهم، حيث إنها تضفي جوًا من الراحة النفسية والبهجة على وجوه مشاهديها.

وجاءت شركة صينية بالحل الأمثل للعائلات المحبة للحيوانات الأليفة، والتي لا تملك مساحة كافية للحفاظ على تلك الحيوانات، حيث وضعت أحواض سمك داخل التواليت.

مظلة الجسم

مظلة من اختراع اليابان، وتهدف إلى حماية الجسم بشكل كلي من مياه الأمطار، حيث توضع على الرأس مظلة كبيرة يتخللها من الجانبين “مشمع” لمنع هطول الأمطار وإغراق ملابسك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك