تستمع الآن

سيولة مرورية فى مصر الجديدة بعد رفع أثار حادث اصطدام الترام بمجموعة من السيارات

الثلاثاء - ٠٤ سبتمبر ٢٠١٨

عادت الحركة المرورية لطبيعتها في منطقة مصر الجديدة وتحديدا المسافة من ميداني سفير والمحكمة، والتي وقعت بها، مساء أمس، حادث اصطدام الترام بمجموعة من السيارات الملاكي.

وأصيب 4 أشخاص بسبب اصطدام ترام بـ 5 سيارات بميدان سفير بمصر الجديدة، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية بالطريق، وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

وتحفظت قوة من مباحث شرطة النقل والمواصلات على سائق “ترام” مصر الجديدة وأحد مسئولي الصيانة، بناء على قرار من النيابة العامة بإخضاعهما للتحقيقات لكشف مسئوليتهما بشأن اصطدام “الترام” بعدد من السيارات، وإصابة 6 أشخاص بينهم سيدة.

وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية، إن السائق ومسئول الصيانة حالياً أمام النيابة العامة؛ لمعرفة سبب الحادث، وتحديد مسئوليتهما عنه.

وأشارت محافظة القاهرة، في بيان مساء الإثنين، إلى انتقال المهندس إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء رزق علي رئيس هيئة النقل العام، إلى الموقع.

وذكرت المحافظة، أنه أثناء إصلاح المترو المعطل تحرك فجأة بقوة، خاصة مع وجوده على منحدر واصطدم بخمس سيارات، الأمر الذي نتج عنه إصابة 6 أفراد أحدهم سيدة تم نقلها لمستشفى الجلاء، وآخر تم نقله لمستشفى هليوبوليس وانصراف الآخرين لإصابتهم بإصابات خفيفة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك