تستمع الآن

“سكلانس وقهوة”.. السفير البريطاني يودع المصريين على طريقته الخاصة

الأحد - ٠٢ سبتمبر ٢٠١٨

ودع السفير البريطاني جون كاسن، المصريين قبل انتهاء مهام عمله كسفير بريطانيا في مصر والعودة مرة أخرى إلى بلاده.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، فإن الصفحة الرسمية للسفارة البريطانية في مصر نشرت، فيديو وداعي لكاسن من داخل عدد كبير من الأماكن السياحية والشعبية في مصر، من بينها محل أطعمة يدعى “بابا عبده” وتناول ساندوتش “سكلانس”، وقهوة شهيرة في شارع المعز، بالإضافة إلى جولة في منطقة الحسين.

وأشار كاسن إلى أنه استمتع في حواره مع المصريين عبر موقع “تويتر”، كما تعلم منهم الكثير، ووعدهم أنه خلال تواجده في بريطانيا سيشجع محمد صلاح من المدرجات.

وتابع :”أنا فخور إن بريطانيا الآن الشريك الأول لمصر في الاقتصاد، وبقت شريك مهم جدًا في دعم روية الحكومة المصرية، لكي يستفيد كل مصري من النمو الاقتصادي”.

وأكمل كاسن: “أتعلم من المصريين وأتعرف عليهم، هتعرف أنهم ناس اللى في قلبهم على لسانهم، وأحلى ذكرى هتبقى في بالي هي المناقشات مع المصريين”.

وقال: “هتوحشوني.. وهتوحشني أماكن كتير في مصر، زي فطاطري الحسين وباب الوزير والناس الطيبين، هتابع إنجازاتكم حتى سيطرة المصريين في الإسكواش، وإن شاء الله هقابل مصريين كتير في شوارع لندن، ده مش الوداع ماتقطعوش بيا”.

ويتفاعل جون كاسن، مع عدد كبير من المصريين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث ينشر دائمًا الكثير من الصور خلال رحلاته المختلفة لعدد كبير من الأماكن في القاهرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك