تستمع الآن

“زمزمية محمد صلاح” الأكثر مبيعا في المنصورة

الخميس - ١٣ سبتمبر ٢٠١٨

أصبحت “زمزمية” تحمل صورة لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الأكثر طلبا في مدينة المنصورة بالدقهلية، لدرجة أنها اختفت من الأسواق بعد نفاد الكميات المطروحة، ما اضطر الآباء والأمهات للبحث عنها لإرضاء أبنائهم، فحب محمد صلاح امتد ليشمل الجميع حتى الأطفال الصغار، الذين ينظرون إليه كبطل ومثل أعلى.

قال محمد علي، صاحب محل لبيع الأدوات المدرسية بالمنصورة، أن الإقبال على شراء “زمزمية صلاح” تاريخي، وأن غالبية التجار استغلوا حب الطلاب له وقاموا برفع سعرها إلى 25 جنيهًا بدلًا من 20، وذلك بحسب الخبر الذي قرأته زهرة رامي على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “عيش صباحك”.

وأكد علي، أنه باع أكثر من 600 قطعة حتى الآن، مشيرا إلى أن الأهالي دفعوا مبالغ مالية لحجزها بعد نفاذ الكميات بالأسواق، مؤكدا أنه لم يشاهد هذا الإقبال على منتج معين منذ فترة طويلة.

وأشار صاحب محل بيع الأدوات المدرسية إلى أنه بالرغم من وجود أنواع أخرى على شكل شخصيات كرتونية، إلا أن الأطفال لم يلتفتوا إليها، فهم يرون أن “صلاح” قدوة وأيقونة، وعلق قائلا “التجار اللي صنعوها أذكية هي دي أكتر حاجة بتكسب في السوق حاليا الأطفال مبقاش يستهواهم بتوع عالم ديزني وكل اللي على لسانهم أنا عايز زمزمية صلاح”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك