تستمع الآن

حماية المستهلك يطلق مبادرة “اليوم المفتوح لحل شكاوي المستهلكين”

الإثنين - ١٠ سبتمبر ٢٠١٨

كشف جهاز حماية المستهلك عن الاستمرار في مبادرة “حل شكاوى المواطنين”، التي تطلق في الأسبوع الثاني من كل شهر، تحت عنوان “اليوم المفتوح لحل شكاوي المستهلكين”.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن المبادرة تأتي بمشاركة كل الشركات والكيانات والجهات المعنية والأطراف من أجل حل شكاوى المنظومة الإستهلاكية.

من جانبه، تحدث اللواء الدكتور راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، عن ماهية المبادرة، مشددًا على أن العمل بجهاز حماية المستهلك يعد رسالة وطنية.

وأكمل: “ممن لديهم أي شكاوي عليهم أن يتواصلوا عبر آليات التواصل المختلفة وعلى رقم 01281661880، متضمنًا شكواه والمستندات المؤيدة لها حيث يعمل فريق العمل على حلها”.

وفي سياق متصل، أكد اللواء الدكتور راضي عبدالمعطي أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهة كل مايخل بحقوقهم الأستهلاكية.

وأشار إلى أن الجهاز مستعد لتلقي الشكاوي التي ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية باعتبارهم وسائل مؤثرة تنقل نبض الشارع ومشكلاته.

وتابع: “طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن 19588، أو مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية أو من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز WWW.CPA.GOV.EG، أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح على الهواتف الذكية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك