تستمع الآن

تعرف على كيفية التصويت لمحمد صلاح في جائزة “بوشكاش” لأفضل هدف في 2018

الإثنين - ٠٣ سبتمبر ٢٠١٨

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فتح التصويت أمام الجماهير لاختيار الفائز بجائزة “بوشكاش” التي تمنح لصاحب أجمل هدف فى العالم لعام 2018.

واختار “فيفا” الهدف الذى سجله محمد صلاح فى شباك إيفرتون الموسم الماضى بملعب “آنفيلد” للمنافسة على حصد الجائزة.

وينافس هدف صلاح 9 أهداف أخرى على الجائزة، أهمها هدف نجم روسيا دينيس تشيريتشيف ضد كرواتيا في كأس العالم، هدف أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي ضد نيجيريا، وظهير فرنسا بنيامين بافار ضد الأرجنتين، ونجم ريال مدريد جاريث بيل ضد ليفربول، وهدف كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد ضد يوفنتوس، وهدف ريكاردو كواريزما ضد إيران.

وذكر “فيفا” عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، أن هدف محمد صلاح في إيفرتون تم اختياره من قبل أساطير الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسيكون التصويت متاح أمام الجماهير بداية من اليوم وحتى 24 سبتمبر الجاري موعد إقامنة الحفل السنوي لجوائز الافضل الذى سيقام بالعاصمة الانجليزية “لندن”، وللمشاركة في التصويت اضغط هنا.

وقاد محمد صلاح نادى ليفربول للصعود إلى نهائي دورى أبطال أوروبا، بجانب تحطيم العديد من الأرقام القياسى وحصد العديد من الجوائز الفردية فى موسمه الأول مع “الريدز”، مثل جائزة “الحذاء الذهبى” كأفضل هداف فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” برصيد 32 هدفاً، وجائزة أفضل لاعب فى البطولة.

وسجل محمد صلاح 10 أهداف وصنع 5 آخرين فى 13 مباراة خاضها مع ليفربول بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا بداية من دور المجموعات.

https://twitter.com/LFC_Arabic/status/1036598736661692417


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك